تقرير: بيع لوفرين قد يزعج محمد صلاح

السبت 25 إبريل 2020 22:58:45
testus -US

تعالت التحذيرات داخل جدران أنفيلد، من أن بيع ديان لوفرين مدافع الفريق، من الممكن أن يكون له تأثير سلبيًا على انسجام غرفة ملابس الريدز، خصوصًا في ظل علاقة الصداقة القوية التي تربط الكرواتي ومحمد صلاح نجم ليفربول.

ونقلت صحيفة «ديلي إكسبريس» تصريحات فيني أوكونور مراسل شبكة «سكاي سبورتس» حيث أشار إلى أن لوفرين قد ارتبط الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف الريدز، بعد ظهوره في تسع مباريات فقط مع الفريق الموسم الحالي، حيث يأتي في الترتيب خلف كلًا من جوميز وماتيب بالإضافة إلى فان دايك.

وأشارت الصحيفة إلى أن روما الإيطالي كان مهتمًا بالتعاقد مع لوفرين الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم، في الوقت الذي يعترف فيه أوكونور أن مستقبل لوفرين داخل أنفيلد في مهب الريح وكل شئ يمكن أن يحدث هذا الصيف.

وأوضح أوكونور:" حقيقة أن لوفرين هو أفضل أصدقاء محمد صلاح، من الممكن أن يؤثر على قرار النادي".

وذكر أن صلاح هداف ليفربول في الموسم الحالي برصيد 20 هدفًا في جميع المسابقات، والحائز على جائزة الحذاء الذهبي بالبريميرليج الموسمين الماضيين، يمتلك علاقة صداقة قوية للغاية مع المدافع الكرواتي، ومن المؤكد أن النادي سيراعي المحافظة على ديناميكية غرفة الملابس فيما يتعلق بمسأله رحيل لوفرين.

ومن جهة أخرى لا يزال المدير الفني الألماني يورجن كلوب يثق في لوفرين، ويرى أن حصولة على فرصة للمشاركة هى مسألة وقت، وذلك وفقًا لما نقلته التقارير الصحفية العالمية.