تقرير: صلاح يتدرب في وقت متأخر من الليل للمحافظة على لياقته الدنية

الأحد 26 إبريل 2020 19:39:05
testus -US

أبرزت صحيفة «ذا صن» قيام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب الـ27 عامًا، بنشر صورة لنفسه وهو يقوم بأداء التدريبات في المنزل، في منتصف الليل، معلقًا على الصورة بكلمة «موود» أى الحالة التي يمر بها الأن، رغم حرصه الشديد على الألتزام بالمناسك الدينية وصومه شهر رمضان في الوقت الحالي.

وفي وقت سابق نشر صلاح صورًا له أثناء قيامة بالتدريبات الشاقة في المنزل، حيث داعبه صديقه المقرب في الريدز ديان لوفرين قائلًا:" لديك جلسات تصوير في المنزل".

ونشر صلاح أيضًا صورًا وهو يزين منزله بالفوانيس ابتهاجًا بحلول شهر رمضان، إلى جانب انشغال نجم ليفربول بتقديم المساعدات الإنسانية من خلال قيامه بالتبرع بالأف الأطنان من الأطعمة واللحوم في مسقط رأسه في نجريج، للعديد من الفقراء، مع توجيه النصائح لهم حول كيفية المحافظة على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن والد صلاح قد كشف عن قيامهم بتطهير قريتهم من فيروس كورونا، وإعطاء السكان العديد من الأقنعة للوقاية من فيروس كورونا، في الوقت الذي يعتقد ان تبرعات صلاح قد تصل لقرابة 405 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الجانب الأخر، أصاب التحول البدني لنجم الريدز الجماهير بحالة من الرعب، بعدما كان يعاني من النحافة فترة وجوده في البلوز تشيلسي، حيث أصبح إحتفاله عندما يسجل هدفًا بجسد عاري أمام روما ومانشستر يونايتد، واحدة من أجمل لقطات الموسم.