في اجتماع بالمكلا.. تأييد قرارات الإشراف على الجنوب

الثلاثاء 28 إبريل 2020 18:48:00
testus -US

في اجتماع موسع بمدينة المكلا، اليوم الثلاثاء، أشادت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات محافظة حضرموت بقرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالإشراف المباشر على موارد الدولة في المناطق الجنوبية، وتطبيق نظام الإدارة الذاتية عليها.

وعبر المجتمعون عن تأييدهم ومباركتهم هذا القرار الذي يهدف إلى مكافحة الفساد، ووقف العبث بمقدرات مؤسسات الدولة، ويراقب إيراداتها، ويسهم في تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

ناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وحيّا تفاعل أبناء حضرموت مع هذه الإجراءات، وخروجهم منذ اليوم الأول لإعلانها في مسيرات عفوية مؤيدة ومباركة لها، ثم استجابتهم لدعوة القيادة المحلية بالمحافظة، والقيادات المحلية بالمديريات، ونزولهم في مسيرات حاشدة في المكلا، ومختلف مدن حضرموت، تأييدا لتلك الإجراءات، وتعبيرا عن فرحتهم بها.

اتفق المجتمعون على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات واستمرار التواصل بين أعضاء هيئة الرئاسة من أبناء المحافظة، وأعضاء حضرموت في الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمحافظة .

ضم الاجتماع عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد محمد بامعلم، والأستاذ عقيل محمد العطاس، ورئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، ونائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ومستشار رئيس الجمعية الوطنية الدكتور عمر عبداللاه باعباد، وأعضاء الجمعية الوطنية القاطنين بمديريات ساحل حضرموت.