مفاجأة في انتظار جوادريولا و8 لاعبين من السيتى فور عودتهم لإنجلترا

الثلاثاء 28 إبريل 2020 22:28:38
testus -US

كشفت تقارير صحفية عن أن الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفني لمناشستر سيتى سيواجه مفاجأة من العيار الثقيل موضحة إمكانية بقاءه قى حجر ذاتى لمدة لا تقل عن 14 يوما عند العودة لإنجلترا.

وأكدت صحيفة تايمز أن بيب جوارديولا وثمانية لاعبين على الأقل من فريقه يواجهون إمكانية البقاء فى حجر ذاتى لمدة 14 يوماً عند العودة إلى إنجلترا استعدادا لاستئناف المباريات.

وتسبب فيروس كورونا المستجد فى توقف منافسات كرة القدم الاحترافية فى إنجلترا الشهر الماضى، ومن المقرر أن تستمر إجراءات العزل العام المفروضة من الحكومة البريطانية حتى السابع من مايو على الأقل.

ووسط تطلعات الدورى الإنجليزى الممتاز بالعودة فى يونيو المقبل، يعود اللاعبون الأجانب والمدربون إلى إنجلترا، وقالت الصحيفة إنه على الأرجح سيطلب منهم الالتزام بالعزل الذاتى ضمن خطوات الحد من انتشار الفيروس.

وأضافت تايمز أن أربعة مدربين على الأقل ولاعبين من عدة أندية سيطبق عليهم نفس الأم، أمثال نونو إسبريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون واندرارز الذى يتواجد فى البرتغال مع طاقمه، بالإضافة إلى دانييل فاركه مدرب نوريتش سيتى ورالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون وبعض لاعبى الفريقين بجانب لاعبين من برايتون أند هوف ألبيون خارج إنجلترا.

جدير بالذكر أن جوارديولا كان قد توجه إلى إسبانيا بعد وفاة والدته هذا الشهر، بينما انتقل ثمانية من لاعبى سيتى إلى بلادهم.

وأعادت فرق أرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون فتح ملاعب التدريب الخاصة بالفريق الأول لخوض تدريبات فردية استعدادا لعودة المباريات.