أرثر: أمنيتي الوحيدة هي الاستمرار في برشلونة

الأربعاء 29 إبريل 2020 19:46:57
testus -US

شدد البرازيلي أرثر ميلو، لاعب برشلونة الإسباني على رغبته في الاستمرار داخل قلعة الكامب نو، ومؤكدًا أنها رغبته الوحيدة في ظل اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، حديث أرثر مؤكدًا :"هناك دائما العديد من التكهنات حول مستقبلي، ولكن بصراحة فكرتي واضحة جدًا، والخيار الوحيد الذي يهمني هو الاستمرار في برشلونة، فأنا مطمئن وهادئ للغاية".

وأضاف :"أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية هنا، وأشكر النادي والمدربين على ثقتهم، وهذا سبب أخر لأكون واضحًا تمامًا أن أمنيتي الوحيدة هى الاستمرار في برشلونة".

وعن عرض يوفنتوس للتعاقد معه، أوضح أرثر :"اهتمام الأندية الكبرى هو دائما مدح لأى شخص وعلامة إيجابية، ولكن عقلي وذهني معلقًا ببرشلونة لسنوات طويلة".

وأشار البرازيلي صاحب الـ23 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع البرسا حتى عام 2024:" برشلونة هو المكان الذي اردت دائمًا أن أكون فيه، وأريد أن أكون لاعب بالفريق لمدة طويلة، ففي كل يوم أشعر براحة أكبر وصحة جيدة هنا في الفريق والنادي والمدينة، وأحب الناس والثقافة هنا، وأشعر بدعم كبير من المعجبين".

وأتم:" أركز بنسبة 100% على العمل، وأن نعود إلى اللعب عندما يكون ذلك ممكنًا، لإنني أريد حقًا أن أكبر داخل برشلونة، والقتال من أجل المزيد من الألقاب مع الفريق".