انتقالي شبوة يبارك بيان قوات المقاومة ويدعو الرئيس هادي الى الاستجابة لصوت الشعب

الثلاثاء 23 يناير 2018 23:41:32
testus -US
شبوة - المشهد العربي - مطيع الردفاني

اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الليلة بيانا هاما حول اللقاء المشترك لقيادة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في عدن اكدت فيه تأييدها الكامل لما ورد في بيان قوات المقاومة الجنوبية بعدن في اجتماعها العام الاحد الماضي .

( المشهد العربي ) تلقى نسخة من بيان القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي بشبوه ينشر نص البيان :

النص 


تعلن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة عن مباركتها وتاييدها المطلق لكل ما نتج عن بيان قيادة المجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية الصادر بتاريخ 21/1/2018 من قرارات حاسمة ورادعة تجاه حكومة احمد بن دغر الفاسدة التي استشرى فسادها وعبثها باقتصاد الجنوب وامنه مما أدى إلى تدهور الحالة الأمنية و المعيشية والخدماتية لكل أبناء الجنوب

. فإننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة إذ نعلن مباركتنا لتلك القرارات المهمة فاننا ندعو فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الاستجابة لصوت الحق والعقل والشعب الذي عبر عنه بيان المجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية والابتعاد عن المكابرة والعناد فذلك لن يجدي نفعا ولن يولد سوى مزيد من الاحتقان لدى الشعب.


كما تؤكد القيادة المحلية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة انها على استعداد تام لتنفيذ اي برنامج تصعيدي من قبل قيادة المجلس الانتقالي وقيادات قوات المقاومة الجنوبية ونؤكد على أن محافظة شبوة لن تكون إلا مع الجنوب وشعبة الخلود للشهداء الشفاء للجرحى الحرية للاسراءوالمعتقل​ين)


صادر عن القيادة المحليةللمجلس الانتقالي محافظة شبوة عنهم / الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية محافظة شبوة