دي ليخت: أصبت بالصدمة عندما رأيت بعض لاعبي يوفنتوس

السبت 6 يونيو 2020 20:06:08
testus -US

أعرب ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، عن سعادته بالتواجد داخل فريق السيدة العجوز، وعن حبه للحياة داخل الفريق الإيطالي.

ونقلت صحيفة «فوتبول إيطاليا» تصريحات دي ليخت مع صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، حيث قال:" كان شعوري الأول هو السعادة عندما تعاقدت مع يوفنتوس، أحد أكبر الأندية في العالم، بالمقارنة مع أياكس، كل شئ مختلفًا، وأول اختلاف كبير أدهشني هو المكانة الدولية للنادي".

واضاف:" لقد كان الترحيب الذي تلقيته من زملائي الجدد رائعًا في وجود مجموعة استثنائية من اللاعبين، جميعهم كانوا لطيفين للغاية معي، وجعلوني أشعر على الفور أنني جزء من العائلة".

وأشار:" سعيد بوجودي في يوفنتوس، أتدرب كل يوم مع لاعبين استثنائيين، ولدي رغبة في التحسن كل يوم، فالمستوى العام للاعبين مرتفع حقًا، وبوضوح هناك كريستيانو رونالدو، ولا يسعني قول أى شئ عنه لأن الجميع يعلم من هو رونالدو وما يمكنه القيام به".

وواصل:" هناك لاعبين آخرين في الفريق اٌصبت بالصدمة عندما رأيتهم، أحدهما هو باولو ديبالا، الذي يمتلك إمكانات فنية مذهلة للغاية، والأخر قد يبدو غريبا بالنسبة للبعض وهو رودريجو بينتاكور، ويتمتع بقدرات فريدة، وأمامه مستقبل عظيم".

وأتم دي ليخت حديثه عن ساري، المدير الفني ليوفنتوس، قائلًا:" إنه مدرب تكتيكي ومنتبه جدًا، ولديه فكرة دقيقة للغاية عن كرة القدم، يريدنا أن نبني الهجمات من الخلف، ونلعب بأسلوب فني، مثل ما أعتدت عليه في أياكس".