مذيع مصري جديد يعلن إصابته بفيروس كورونا (فيديو)

الثلاثاء 16 يونيو 2020 12:30:52
testus -US

كشف المذيع المصري باسم كميل، مقدم برنامج "فول 92.1"، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام".
وظهر "كميل"، من منزله خلال الفيديو وعلق: "أنا اتأكدت إني مصاب بفيروس كورونا وحسيت إني لازم اطلع أتكلم عشان أنا تجربتي تجربتي مختلفة عن كل حاجة كنت بقراها أو بسمعها عن الموضوع ده".
وأضاف: "في البداية حسيت إني عندي دور برد خفيف، وابتديت احس إن فيه وجع في أطرافي والمفاصل كمان".
وتابع أنه بعدما شعر بأعراض كورونا استوجب التزامه بالعزل المنزلي وعدم الذهاب إلى الاستوديو، إلا أنه يستمر في تقديم برنامجه الذي يذاع كل يوم من الثالثة إلى الخامسة عصرا من داخل العزل.
وقال «باسم» إنه فور شعوره بأعراض « كورونا » من فقدان لحاستي التذوق والشم، قام بإبلاغ عايدة سعودي رئيس المحطة والتي قامت بدورها بالاطمئنان عليه، ونصحته بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي، كما قامت إدارة المحطة بتعقيم كافة الاستوديوهات والمكاتب.
وقالت عايدة سعودي إن المحطة ملتزمة بقواعد الحظر، وأن أغلب العاملين يقومون بواجباتهم من المنزل، إلا مذيعي البرامج الصباحية الذين يتوافق مواعيد برامجهم مع فترات العمل الصباحي وقبل مواعيد الحظر، كما أن «باسم» قرر أن يستمر في تقديم برنامجه اليومي من المنزل خلال فترة عزله الصحي، كون الأعراض خفيفة وأن لقاءه بالمستمعين يحسن من حالته النفسية.
باسم كميل قدم عدد من البرامج الإذاعية أبرزها برنامج "بيتس بالليل" على إذاعة راديو هيتس، وبرنامج "من طأطأ لسلامو عليكو"، على إذاعة "إينرجى".

مذيع مصري جديد يعلن إصابته بفيروس كورونا (فيديو)