مخرجة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

الأربعاء 17 يونيو 2020 12:36:53
testus -US

أعلنت المخرجة المصرية مريم أحمدي إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها بموقع "فيسبوك".
وكتبت "مريم": "الأمانة تحتم إني أبلغكم إني في تاريخ ١٢ / ٦ حرارتي عليت وفضلت عالية وعملت تحاليل دم بالأمس وطلعت إيجابي.. لسه معملتش مسحة بس إن شاء لله هعمل في الأيام القادمة عشان أشوف ظروف الفيروس وصل لإيه في جسمي".
وأضافت: "كنت أحب إني أرسل للناس اللي خالطتها شخصيا ولكن خايفة أنسى حد ولذلك كتبت على فيس بوك عشان اللي أنا مش فاكرة إني خالطهم واللي أنا فا كراهم بلغتهم تلفونيا عشان يحللوا.. ربنا يتمم شفاء الجميع على خير".
وقالت "مريم"، في تصريحات صحفية، إنها لا تريد أن تتحدث عن تفاصيل الأمر، وكتبت "البوست"، لإبلاغ من خالطوها بإصابتها بالفيروس، موضحة: "بلغت المعلومة وخلاص، وعايزة أتعافى في هدوء لحد ما الفيروس يخرج من جسمي، ويعديها على خير إن شاء الله عليا وعلى أهل بيتي".
مريم أحمدى قدمت عدة أعمال درامية بدأتها بمسلسل "أنا عشقت" للنجم أمير كرارة، عام 2014، وشارك في بطولته داليا مصطفى، منذر رياحنه، ونجلاء بدر، وهالة فاخر، كما قدمت آخر تجاربها الإخراجية مسلسل "الحرباية" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، عام 2017، وشارك في بطولته كل من دينا، أحمد صيام، خالد كمال، رحاب الجمل، عايدة رياض، وأخرون، تأليف أكرم مصطفى.، كما تستعد "أحمدي" للتحضير لفيلمها السينمائى الجديد، بطولة النجمة دينا الشربينى، والذى يشهد التعاون الأول بينهما في السينما، حيث لم يستقر فريق العمل على اسم الفيلم حتى الآن، لاسيما أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو، ومن المقرر أن تعلن مريم احمدى عن التفاصيل الأخرى خلال الأيام المقبلة مع اكتمال "الدرافت" الأخير للسيناريو، الذى يتناول قضايا المرأة بوجه عام .