أول تعليق للسوري ياسر العظمة على شائعة وفاته

الأربعاء 17 يونيو 2020 17:47:29
testus -US

تجاهل الفنان السوري الكبير ياسر العظمة، الأخبار المتداولة في عدد من المواقع، عن وفاته أمس الثلاثاء بأزمة قلبية.

ونشر "العظمة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة من أحد أعماله، وعلق عليها: "صورة من الثمانينات تضم باقة جميلة من الفنانين السوريين أثناء تصوير إحدى حلقات مرايا 84".

كما قام "العظمة" بنشر نفس الصورة على خاصية "الاستوري" بحسابه بإنستجرام.

وكانت شائعات قد انطلقت حول وفاة الفنان ياسر العظمة، أمس الثلاثاء، عن وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية بالعاصمة السورية دمشق، كما انتشرت شائعة منذ عدة أشهر تفيد وفاته في حادث سيارة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها مثل هذه الشائعة، حيث نشر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية عام 2019 شائعة وفاته في حادث سير في دمشق، وخرج وقتها الفنان السوري ونفى الشائعة بنفسه قائلًا: " قد قالوا إني قد مت، مع أني حي ما زلت، أأساق إلى رحمة ربي، لو أني مثلاً سافرت! أيقال بأني مرحوم، لو عن شاشة تلفاز غبت".

الفنان ياسر العظمة من مواليد 1942، ويعتبر من أهم نجوم الدراما السورية، له عدد من الأعمال الهامة أبرزها "مرايا"، "عشنا وشفنا"، "حكايا المرايا"، "الرجل الأخير"، وغيرها من الأعمال.

وقد تخرج الفنان السوري في جامعة دمشق كلية الحقوق كما تزوج من أميرة خطاب وهي شقيقة الفنانة فاديا خطاب بعد أن تم التعرف على بعضهما في مسرحية "غربة" ورزق بولدين أنور ويزن.