زيدان: هازارد جاهز لمواجهة ألافيس.. وفينيسيوس ليس مصابا بكورونا

الخميس 9 يوليو 2020 20:10:14
testus -US

طمأن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جمهور الفريق على الحالة البدنية للاعب البلجيكي إيدين هازارد، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباريات مؤخرًا.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، الذي يسبق مباراة ديبورتيفو الأفيس، في الجولة الـ35 من الليجا، عن حالة هازارد، حيث قال:" الإصابة التي يعاني منها هازارد ليست مزعجة ولم يتعرض لانتكاسة، آمل أن يكون معنا في باقي المباريات".

وأضاف:" هازارد يريد أن يتواجد معنا وليس خائفًا، في بعض الأحيان يشعر بالإنزعاج، ولكن جميع الاختبارات التي يخضع لها تبدو جيدة، وغدًا سيتواجد معنا".

وتطرق الفرنسي للحديث عن يوفيتش، قائلًا:" إنه ليس سعيدًا بالأشياء التي واجهها مؤخرًا، ولكن كلاعب كرة قدم لم يتغير شيئًا، إنه بحالة جيدة وصغير في السن ويحرز العديد من الأهداف، ونعتمد عليه كثيرًا".

وتحدث زيدان عن البرازيلي فينيسيوس ومسألة خضوعه لاختبار الفيروس، قائلًا:" اختبار كورونا لم يسر معه بشكل جيد، لذلك لم يتمكن من التدريب، وهذا لايعني أنه مصاب بكورونا، ولكن في بعض الأحيان ينتج أخطاء، لذلك سيخضع لاختبار آخر، ولقد أجرى اختبارًا ثانيًا هذا الصباح، وسنحصل على النتائج بعد ظهر اليوم، لا توجد مشكلة ومن المحتمل تواجده معنا في مباراة الغد".

وأشار زيدان:" لم نفز بشئ بعد، لا زال لدينا أربع مباريات، وأرفض الحديث عن برشلونة وتقييم أدائه".

وأكد المدرب الفرنسي: "مباراة الغد أمام آلافيس صعبة للغاية ونهائية، ونعرف وضع المنافس، ونعلم أنه لن يكون خصمًا سهلًا".

وأتم زيدان حديثه عن أوضاع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق الفترة المقبلة، قائلًا:" لا يمكنني الحديث عن الأشياء التي تحدث بالداخل، فالجميع يعلم أن هناك 4 لاعبين ستنتهي عقودهم، ولكنني لا أعلم على وجه التحديد ما الذي سيحدث".