لاعب الظفرة: أطمح لتقديم أفضل مواسمي في الكرة الإماراتية

الاثنين 20 يوليو 2020 21:22:54
testus -US

أبدى الأردني ياسين البخيت لاعب فريق الظفرة، استعداده لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي تنطلق في التاسع من سبتمبر المقبل.

وقال البخيت في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الاثنين : "متحمس لبدء الموسم الجديد وخوض التدريبات بعد فترة التوقف الطويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، خصوصاً وأنها كانت فترة صعبة لم يعتد عليها أحد واضطررنا للتأقلم معها، ولكن على مستوى الكرة الجميع تأثر بهذا التوقف الطويل، ثم إلغاء الموسم الماضي بالكامل".

وأضاف البخيت أنه لديه الحافز والطموح لتقديم أفضل موسم له في الكرة الإماراتية، مؤكدا على تلقيه عروض للرحيل عن الفريق لكنه يرغب في الاستمرار وتحقيق لقب الدوري مع فريقه الحالي.

وتحدث البخيت عن إلغاء نهائي كأس رئيس الدولة والذي كان من المقرر أن يجمع فريقه مع العين حيث قال: " حزنت بالطبع والجميع في نادي الظفرة على عدم خوض مواجهة العين في نهائي كأس رئيس الدولة التي وصل إليها الفريق للموسم الثاني على التوالي، كنا نتمنى الفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي".

وسبق للبخيت أن لعب لأندية حتا ودبا الفجيرة واتحاد كلباء، قبل أن ينضم للظفرة في الموسم الماضي .

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من دوري الخليج العربي الإماراتي يوم التاسع من سبتمبر المقبل، بعد إلغاء الموسم الماضي الذي توقفت منافساته في شهر مارس الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.