محافظ لحج يلتقي ابناء مديرتي الحوطة وتبن ويعدهم بمشاريع قادمة في مختلف القطاعات

الأحد 18 فبراير 2018 22:46:44
testus -US
لحج - المشهد العربي - عيدروس زكي

قال محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي ، إلى أن الخيرات التنموية الوفيرة قادمة عن قريب و ستلمسهما مديريتي الحوطة وتبن في مشاريع جديدة في مجالات : إعادة إعمار ما دمرته حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية ، و الكهرباء ، و المياه و النظافة ، و الطرق ، و الصناعة و الاستثمار ، و في دونها من القطاعات الخدمية المهمة للمواطنين .

و جَدَّد المحافظ تركي تاكيد دعم القيادة السياسية لبلادنا مُتَمَثِّلَة في الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، لأبناء مديريتي الحَوطَة و تُبَن بالمحافظة .

و قال المحافظ ، في اللقاء الجماهيري الموسع المنعقد برئاسته ، صباح اليوم الأحد ، لمشائخ مديريتي الحَوطَة و تُبَن و وجهائهما و أعيانهما و الشخصيات الاجتماعية فيهما : " إن أدوار أبناء المديريتين الوطنية البطولية الناصعة المشهودة تتعاظم عند كل منعطف سياسي مؤلم يلحق بالبلد و دائماً ما تكون في صدارة الصفوف منذ ما قبل إرهاصات ثورة 14 أكتوبر 1963 م الخالدة و عند انطلاقها مروراً بالاستقلال الوطني و وصولاً في صدهما المد الفارسي الإيراني عن عدن و لحج أخيراً " .

مؤكداً أن للحَوطَة و تُبَن الثورة و التأريخ و العلم و الإبداع و رئتا لحج التي تَتَنَفَّس بهما و لهما مكانتهما الخاصة في قلب الرئيس هادي و نبض حكومته الشرعية .

من ناحيتهم جَدَّد أبناء مديريتي الحَوطَة و تُبَن وقوفهم صفاً واحداً تحت مظلة الرئيس عبد ربه منصور هادي و مساندة التحالف العربي الداعم للشرعية . . منوهين بأن عهدهم هو ذاته لم يتزحزح قيد أنملة عن القضايا الوطنية المحورية و في مقدمتها الوفاء للرئيس هادي .