لاسارتي: أتمنى عودة سواريز إلى ليفربول.. وكومان سيتخذ قرارات قوية في برشلونة

الخميس 20 أغسطس 2020 18:13:50
testus -US

علق الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، على مستوى مواطنه لويس سواريز مهاجم برشلونة، بعد عودته من الإصابة.

يذكر أن سواريز شارك تحت قيادة لاسارتي مع فريق ناسيونال بالدوري الأوروجوياني في عام 2005.

وقال مدرب الأهلي السابق في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "تسرع سواريز بالعودة إلى الملاعب كان سببًا في تدني مستواه الفني".

وأضاف "تعافى سواريز من إصابته الأخيرة وعاد إلى الملاعب في وقت قياسي، ولكن عندما تكون في هذا السن، فإنك ستدفع الثمن غاليًا".

وتابع "أتمنى أن أشاهد سواريز مرة أخرى بقميص ليفربول أو أياكس إذا كان عليه الرحيل عن برشلونة في الصيف الحالي، الأهم هو بقاءه في أوروبا".

وعن مستوى جريزمان "أراه حزينًا وهادئًا ورأسه للأسفل بدون فرح، إنه لاعب رائع، حتى ديسمبر أو قبل ذلك بقليل كان على ما يرام، لم ينجح مزيج ميسي وسوارز وجريزمان".

وفيما يتعلق بكومان، قال "لقد كان لاعباً استثنائياً، كان ليبيرو مختلفاً، يلعب بحرية في الدفاع، ويتميز بالتصويبات الصاروخية وكذلك الركلات الحرة وركلات الجزاء".

وواصل "الفترة التي قضاها في قيادة فالنسيا سارت فيها الأمور بشكل سيئ، اتخذ فيها قرارات قوية بالفريق كاستبعاد حارس المرمى سانتياجو كانيزاريس على سبيل المثال، الأمر الذي يجعلنا نفكر فيما يمكن أن يحدث في الفريق الكتالوني".