أبيدال يودع برشلونة برسالة مؤثرة

الخميس 20 أغسطس 2020 21:44:01
testus -US

وجه إريك أبيدال، السكرتير الفني السابق لبرشلونة، رسالة للجماهير بعد إقالته من منصبه على خلفية الهزيمة الفاضحة لبرشلونة 8-2 على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر أبيدال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «آنستجرام» رسالة جاء بها:" أردت الاستفادة من هذه السطور لأقول لكم جميعًا وداعًا، أفعل ذلك بإمتنان عميق لمقدرتي على مشاركة مرحلتين مهمتين من حياتي، أحدهما كلاعب والثانية كسكرتير فني لنادي برشلونة".

وأضاف:" يتضمن وداعي الثاني هذا عامين حاولت خلالهما العمل على جعل برشلونة أفضل، موسمان صعبان أنهيتهما بقراري، على الرغم من موافقة مجلس الإدارة عليه يوم الإثنين في مكتبي، فقد استقلت يوم الثلاثاء الماضي".

وأشار:" خلال العامين الماضيين حاولت إجراء تعديلات كنت أعتقد أنها مهمة جدًا بالنسبة لمستقبل الفريق الأول، ورغم إصراري وقناعتي لم أنجح، لهذا السبب أعتقد أن الوقت قد حان لإنهاء علاقتي مع النادي".

وأوضح:" أريد أن أوضح أنني تخليت عن سنة من عقدي مع برشلونة".

وأتم:" وضع النادي اليوم معقدًا، ولكن ليس لدي أدنى شك أنني أتمنى من كل قلبي أن يتغلبوا عليه، وأن تعود النجاحات في أقرب وقت على الوجه الذي يستحقه هذا النادي العظيم، شكرًا للجميع ويعيش برشلونة وكتالونيا".