اجتماع موسع للمتقاعدين العسكريين والمدنيين بمديريات ردفان الاربع «فيديو»

الأربعاء 21 فبراير 2018 18:59:02
testus -US
المشهد العربي - علي حسن الخريشي

احتضنت منصة الشهداء بردفان صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 21/ 2018 م. اجتماعا موسعا ضم العشرات من المتقاعدين العسكريين والمدنيين على حدا سواء. حيث تمخص هذا الاجتماع عن تشكيل لجنة عامة من المتقاعدين العسكريين والمدنيين. مكونة من سبعة افراد وذلك بهدف متابعة الحقوق العامة للمتقاعدين. والمتمثلة في تسوية المعاشات التقاعدية التي اصبحت لاتساوي شيئا نتيجة لارتفاع الاسعار جراء تدهور العملة المحلية. بالاضافة إلى الحقوق الاخرى.

نص البيان كما ورد من اللجنة المنبثقة من المجتمعين.

بسم الله الرحمن الرحيم
بـيان.
صادر عن المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين لرباعيات ردفان
في يومنا هذا الأربعاء الموافق 21/2/2018م الساعة التاسعة صباحاً عقد لقاء للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في مديرية ردفان (منصة شهداء ردفان الحبيلين)، وقد خرج المجتمعون بالآتي :ـ
تشكيل لجنة مكونه من سبعة التالية أسمائهم :ـ
عبدالقوي سعيد جابر 2ـ احمد محمد قائد 3ـ يحيى محمد ناصر 4ـ عبدالله مثنى صالح 5ـ صالح احمد منصر 6ـ سلام أحمد علي 7ـ علي فريد مساعد.
كما أكد المجتمعون بأنهم أولوا الثقة الكاملة للجنة المشكلة للمتابعة على حقوقهم والتواصل مع جميع الجهات الرسمية وكذا مع المتقاعدين في المديريات والمحافظات الجنوبية لغرض التصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.
وللجنة الحق في إصدار البيانات والإعلانات والاشعارات للأعمال التصعيدية واللقاءات التشاورية والتنسيقية .
باشرة اللجنة عملها في أول اجتماع لها مساء نفس اليوم وأقرَّت ما يلي:ـ
توجيه رسالة كتابية لمحافظ محافظة لحج العميد احمد عبدالله التركي.
توجيه رسائل كتابية للأجهزة الأمنية بالمحافظة والمديريات الأربع .
توجيه رسائل لمدراء عموم مديريات ردفان الأربع وقيادة الحزام الأمني لمديريات ردفان، للتوضيح لهم لما يعانوه المتقاعدون العسكريون والأمنيون والمدنيون من تهميش وإقصائهم من جميع مستحقاتهم.
التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين في المديريات والمحافظات الجنوبية بشكل عام للتنسيق للعمل التصعيدي أثناء عدم استجابة الجهات الرسمية لمطالب المتقاعدين والتواصل عبر تلفون اللجنة وهو تلفون رقم (733688761/ العقيد عبدالقوي سعيد جابر ) والتلفون رقم (777568857/ المساعد أول أحمد محمد قائد).
أقرت اللجنة أن اللجنة والمتقاعدون عامة لهم خيارات مفتوحة وتصعيديه تحدد في حينها عند الإهمال وعدم الاستجابة من قبل الجهات المختصة.
هذا والله الموفق ،،
صادر عن الاجتماع الأول للجنة المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين لمديريات ردفان
بتاريخ 21/2/2018م