قيادة الانتقالي في يافع رصد تدين العمل الإرهابي الذي استهدف مقر مكافحة الارهاب وتشيد باستبسال القوات الجنوبية

الأحد 25 فبراير 2018 20:13:41
testus -US
ادنت القيادة المحلية للمجلس اﻻنتقالي الجنوبي في مديرية رصد بمحافظة ابين وبشدة "العمل اﻻرهابي الجبان الذي استهدف عصر يوم السبت مقر جهاز قوات مكافحة اﻻرهاب والمجلس اﻻنتقالي الجنوبي بالعاصمه الجنوبية عدن والذي ادى الى سقوط عددآ من الشهداء والجرحى من العسكريين ومن المدنيين اﻻبرياء.
ان قيام تلك العناصر المؤثوره بهذا العمل اﻻرهابي الجبان دليل على قوة الضربات الموجعة التي تلقتها تلك القوى الظلامية على اياي ابطال قوات المقاومة الجنوبيه والجيش الجنوبي في كا من عدن وحضرموت وابين وشبوه .
واننا نشيد ببسالة وصمود وشجاعة القوات اﻻمنية التي استطاعت من افشال المخطط اﻻرهابي اﻻجرامي الذي كانت تعتزم عناصر الشر واﻻرهاب القيام فيه ﻻيقاع أكبر عدد من الضحايا محاولة بذلك التغطية على هزيمتها اﻻخيرة في وادي المسيني بحضرموت على يد قوات النخبة بدعم وإسناد من دول التحالف العربي وعلى راسها المملكه العربيه السعوديه ودولة اﻻمارات العربية المتحدة اﻻ انهم فشلو بذلك ﻻستبسال قوات اﻻمن وقوات مكافحة اﻻرهاب في التصدي لهم والقضاء على تلك العناصر قبل وصولها الى اهدافها .
اننا نترحم على ارواح الشهداء الذي سقطو في هذا العمل اﻻرهابي من المواطنيين والعسكريين اﻻبطال الذي طالهم هذا العمل اﻻجرامي ونسال من الله الشفاء العاجل للجرحى .