موظفو شركة النفط بعدن يواصلون اعتصامهم المفتوح للمطالبة بوقف احتكار المشتقات النفطية

الأربعاء 28 فبراير 2018 17:47:01
testus -US
عدن - المشهد العربي - خاص

يواصل موظفو شركة النفط بالعاصمة عدن تظاهراتهم واعتصامهم المفتوح على مدخل مدينة البريقة للمطالبة بوقف احتكار المشتقات النفطية من قبل لوبي الفساد النفطي الذي يتلاعب بأسعار المشتقات النفطية .


وطالب موظفو شركة النفط بإزاحة منصات التعبئة (المساكب) المستحدثة في المصفاة التي يتم عبرها تهريب المشتقات النفطية داعيين الى سرعة توفير النفط الخام حتى تتمكن شركة النفط من تكراره و انتاجه , وبهذا تعود شركة النفط للعمل بالشكل الصحيح و ستتوفر المشتقات النفطية في المحطات الحكومية .


واكد الموظفون على ضرورة العمل بالمحضر الذي اتفقت عليه شركة النفط بعدن و مصافي عدن في 25/ فبراير /2017م الذي نص على ان تقوم شركة مصافي بتكرار النفط و تقوم شركة النفط بالتسويق المحلي وكما ينص قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن .


ودعا الموظفون كافة أبناء الجنوب و النقابات الجنوبية للمشاركة في الاعتصام السلمي في إشارة الى مواصلتهم للاعتصام حتى يتم إيقاف التلاعب بأسعار المشتقات النفطية التي تهرب من شركة النفط وتباع للمحطات الخاصة بضعف قيمته.

وتجدر الاشارة ان موظفو وعمال شركة النفط صعدوا من احتجاجاتهم منذ امس الاول ونظموا وقفات احتجاجية امام بوابة الشركة في مدينة المعلا ووقفة اخرى امام معاشيق مقر اقامة حكومة بن دغر قبل ان يعلنوا امس البدء بالاعتصام المفتوح بمدينة البريقة .