الإمارات تدعم سقطرى بمحطتين للكهرباء والمحافظ يسلم موقعين للتنفيذ في حديبوه والشريط الساحلي الغربي

الخميس 1 مارس 2018 01:27:00
testus -US
سقطرى - المشهد العربي - محمد قدومي السقطري

سلم محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبدالله السقطري موقعين للمحطة الجديدة للكهرباء في حديبوه والشريط الساحلي (موري ) .

وخلال عملية التسليم اكد السقطري ان الكهرباء تعتبر من الاساسيات التي يحتاجها المواطن في حياته اليومية وان السلطات المحلية تولي اهتمام لايصال التيار الكهربائي لجميع المناطق والقرى في الارخبيل.

وأشار المحافظ السقطري ان ان دعم الاشقاء الاماراتيين بانشاء المحطتين الجديدتين ستسهمان بشكل كبير في حل مشكلة الكهرباء واستمرارها على مدار اليوم في هذه المناطق .

وشدد على الشركة المنفذة سرعة انجاز العمل في محطة موري خلال الايام القليلة القادمة وذالك لتغدية الشريط، الساحلي بالكهرباء العمومي الدي حرم منها فترة طويلة بالاضافة الى تأهيل واضافة مولدات لمحطة قلنسية .

واضاف محافظ سقطرى  ان السلطات حريصة على توفير كافة المستحقات لموظفي المؤسسة .

متمناً دور الاشقاء في دولة الامارات ودعمهم لقطاع الكهرباء بحيت شهدت الكهرباء تحسن كبير بنسبة 100% من حيت زيادة ساعات التشغيل على مدى اليوم لتصل الى 24 ساعة واعتماد مشروع الشبكة الأرضية الحديثة الذي ينتهي العمل فيه قريباً في العاصمة حديبوه.

من جانبه ذكر المهندس ياسر العلي مدير شركة دكسم ان العمل بمحطة موري سيبدأ خلال الايام القليلة القادمة وان الشركة حريصة على تقديم الخدمات وبموصفات حديثة ومتطورة لايصال التيار الكهربائي للمواطنين بشكل مستمر .

واضاف ان محطة قلنسية ستشهد اعمال اعادة تاهيل مبنى ادارة الكهرباء مع تجهيز مولدات وشبكة ارضية حديتة وجديدة وان الشبكة الارضية الحديثه على وشك الانتهاء من العمل فيها في العاصمة حديبوه .