الوفد الكويتي الإغاثي يزور مستشفى النصر بعدن

الاثنين 5 مارس 2018 14:58:51
testus -US
المشهد العربي - خاص

زار الوفد الكويتي الإغاثي اليوم الاثنين مستشفى النصر العام بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك للاطلاع على احتياجات المستشفى ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.
وتفقد رئيس اللجنة الصحية بالجمعية الكويتية للإغاثة الدكتور "محمد الشرهان" مبنى واقسام المستشفى وأبرز الاحتياجات في حين تفتقر المستشفى إلى أقسامها الداخلية بفعل تعرضه إلى الدمار نتيجة الحرب الأخيرة بالإضافة إلى نهب محتويات المستشفى بالكامل.
من جانبه ؛ طلب مدير عام المستشفى الدكتور "عبدالله محمد الدحيمي" بإعادة تأهيل المستشفى ورفدها بالمعدات الطبية والأجهزة والدواء اللازم حيث سلم مدير المستشفى الوفد الكويتي قائمة من الاحتياجات العاجلة والخاصة بإعادة عمل المستشفى إلى سابق عهدها.
وسبق لمستشفى النصر العام أن تعرضت لتدمير شبه كامل جراء الحرب ونهب جميع الأجهزة فهي تقع ضمن مساحة قدرها (600) متر فطاقتها الإجمالية تبلغ أكثر من (100) سرير وتتبع وزارة الداخلية وهي مقصد للمرضى المدنيين والعسكريين قبل تدميرها بحسب إدارة المستشفى.
وينفذ الوفد الكويتي الإغاثي خلال زياراته لليمن تفقد المشاريع الكويتية المنجزة وبحث الاحتياجات الضرورية و تعمل حملة الكويت إلى جانبكم في المجال الصحي إلى جانب الغذاء والتعليم والإيواء والمياه بعموم محافظات اليمن ضمن الإغاثة العاجلة.