مدير مكتب محافظ سقطرى يتفقد منطقة زاحق ويطلع على أهم متطلباتها

الثلاثاء 6 مارس 2018 22:15:49
testus -US
سقطرى - المشهد العربي - محمد قدومي السقطري

تفقد مدير عام مكتب محافظ محافظة سقطرى محمد عبدالله الدكسمي ومعه مدير مركز شرطة حديبوه الشامل المقدم محمد عبد الله علي  منطقة زاحق جنوب المحافظة .


و خلال الزيارة نقل الدكسمي لمواطنين منطقة زاحق  تحيات محافظ المحافظة احمد بن حمدون و ما يوليه من اهتمام لتعزيز الخدمات المختلفة في المنطقة و نوجد بشكل عام .


وأكد الدكسمي أن زيارته تأتي بتكليف رسمي من محافظ المحافظة للاطلاع عن كثب على أهم احتياجات ومتطلبات المناطق للعمل على إدراجها ضمن البرنامج التنموي للمحافظة .

كما اطلع الدكسمي على سير العمل في مدينة الشيخ زايد السكنية 2 في المنطقة والتي يتم تنفيذها حاليا بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات والمخصصة للمتضررين من الأعاصير التي ضربت سقطرى في نوفمبر 2015م .

من جانبهم ثمن مشائخ و أبناء منطقة زاحق جهود المحافظ بن حمدون وما يوليه من اهتمام في تفقد حالتهم بشكل مستمر والتماس متطلباتهم بكافة المجالات و وضع لها الحلول الكفيلة لحلها .

رافقهم في الزيارة مدير عام الأوقاف الشيخ راشد عباس و نائب مدير شرطة حديبوه الشامل الرائد الركن علي محمد الدكسمي وا رئيس عمليات الواء مساء بحري علي سالم مزروع ورئيس عمليات شرطة النجدة احمد علي سالم