مانشستر سيتي: نملك القوة المالية لشراء ميسي.. علينا أن نكون مستعدين

السبت 10 أكتوبر 2020 20:31:32
testus -US

بالرغم من إعلان ليونيل ميسي، استمراره مع برشلونة في الموسم الجديد بعد زلزال إبلاغه إدارة النادي الكتالوني رغبته في فسخ تعاقده من طرف واحد قبل أن يتراجع عن قراره، إلا أنه لايزال يحلم كبار أندية أوروبا في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم، عندما ينتهي عقده مع البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري.

شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، نقلت اليوم السبت التصريحات التي أدلى بها عمر برادة المسؤول التنفيذي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" والتي قال خلالها:" ميسي هو أفضل لاعب فى العالم، وأفضل لاعب بين أبناء جيله، أعتقد أن أى فريق فى العالم يرغب فى ضمه لصفوفه".

وأضاف:" مانشستر سيتي لديه القوة المالية لشراء ميسي، ربما يكون استثناءً للاستثمارات المحتملة التي سنفعلها، ولكن تم التخطيط ويتم النظر في الأمر مع الفرص الحالية المتاحة لدينا".

وأكمل:"علينا أن نكون مستعدين، لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث، ونحن نمتلك القوة المالية لاتمام تلك الصفقة".

وكان مانشستر سيتي أبرز المرشحين لضم ليونيل ميسي صاحب الـ 33 عاماً، عندما أبلغ المهاجم إدارة برشلونة برغبته فى الرحيل أغسطس الماضي، قبل أن يقرر النجم الأرجنتينى البقاء داخل "كامب نو".

وشارك ميسي مع برشلونة في بداية منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري أمام فياريال وسيلتا فيجو وإشبيلية، كما قاد اللاعب منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق الفوز على منتخب الإكوادور بهدف سجله من ركلة جزاء ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.