الجليلة يتغلب على الحبيلين ببطولة الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي

الأربعاء 7 مارس 2018 19:46:20
testus -US
الضالع / رائد علي شايف
"الجليلة والحبيلين" .. قمة أوفت بوعودها وابهرت الحضور بفنونها وجنونها.. سحرت الألباب،ونالت الاعجاب، وقدمت لنا وجبة كروية شملت كل ما لذ من متعة المستديرة وطاب..!
فاز الجليلة ولم يخسر الحبيلين فكلاهما قدم من الاداء الراقي ما يستحق الانتصار  ويدعو للافتخار في أمسية كروية باحت بكل الأسرار..!
تفاصيل اللقاء :
خطف فريق الجليلة فوزا مثيرا في اخر أنفاس المباراة التي جمعته مع شقيقه فريق الحبيلين القادم من محافظة لحج عندما فاز عليه بثلاثه اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي.
واوفت المباراة القمة التي حظيت بحضور جماهيري كبير بوعودها فكانت أفضل مباريات الدوري حتى الان حيث شهدت إثارة كروية بالغة منذ البداية وحتى صافرة النهاية.
الشوط الأول كان فريق الجليلة هو الأفضل حضورا وهاجم بضراوة مرمى الحبيلين ليفتتح نجمه جهاد فارع النتيجة مبكرا بكره صاروخية استقرت في سقف المرمى.
هذا الهدف زاد من ثقة لاعبي الجليلة الذين كثفوا من طلعاتهم الهجومية ليحصلوا على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب وسام القفاز معلنا الفرحة الثانية للأبيض الضالعي.
فريق الحبيلين دخل متأخرا في اجواء المباراة وتحديدا مع الربع الساعة الاخيرة للشوط الاول عندما شنوا أكثر من هجمة باتجاه مرمى الجليلة تمكن من احداها المهاجم لؤي عدنان من تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وظهر الحبيلين بصورة مغايرة مع انطلاق الشوط الثاني حيث استحوذ تماما على منتصف الملعب وتبادل لاعبوه الكرات الجميلة فيما بينهم حتى عاد مجددا النجم لؤي عدنان محرزا هدف التعادل براسية متقنة.
ووسط الاندفاع الهجومي الكبير للحبيلين قاد الجليلة بعض الهجمات المرتدة كاد من احداها ان يعلن تقدمه مرة اخرى عندما أنفرد اللاعب البديل ابراهيم نايف ليرفع كرته من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته قبل ان ينقذ المدافع الموقف من على خط المرمى في لقطة استعراضية غاية في الروعة والجمال نالت تفاعل واعجاب الجماهير الحاضرة.
ومع وصول المباراة للوقت بدل الضائع مرر ابراهيم نايف كرة مقشرة باتجاه زميله غمدان عبدالغني الذي لم يتوانى في ايداعها الشباك هدفا ثالثا ضمن به لفريقه ثلاث نقاط ثمينة ليعلن بعدها الحكم علي الجعدي صافرة النهاية.
ويلعب غدا الخميس ضمن المجموعة الثالثة  فريقا الحود وذخار.