رونالدو لـ«نيمار»: لديك الكثير من الأرقام لتحطمها

الخميس 15 أكتوبر 2020 17:39:54
testus -US

هنأ رونالدو نازاريو «الظاهرة» نيمار دي سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي، على أهدافه الثلاثة التي أحرزها في شباك بيرو، وجعلته في المرتبة الثانية في قائمة هدافي منتخب السامبا.

ونجح نيمار في إحراز ثلاثية في شباك بيرو، في المباراة التي جمعت الفريقين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بفوز منتخب السامبا البرازيلي بنتيجة 4-2.

ووصل نيمار بأهدافه الثلاثة في شباك بيرو للهدف رقم 64 في 193 مباراة بقميص منتخب السيليساو، ليتفوق على رونالدو «الظاهرة» برصيد 62 هدف.

ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «آنستجرام» رسالة يهنئ بها نيمار، قائلًا:" كل احترامي لك نيمار، فأنت تلعب وتصنع الأهداف وتراوغ وتسجل".

وأضاف:" السماء هى حدودك، طر أيها الفتى، يالها من قصة عظيمة تكتبها، أنت لاعب كامل وأكثر نضجًا".

وأوضح:" أعرف مدى ثقل القميص الأصفر«قميص البرازيل» الذي تحمله، مع الضغط داخل الملعب والذي يكون في بعض الأحيان أعظم من المباراة نفسها".

وأشار:" أخبرني الأن من أين أتينا , وأين انتهى بنا المطاف، من سيخبرنا ما هو المستحيل؟".

وأتم:" حافظ على ثقتك في غرائزك لأنك تمتلك موهبة لا يمكن لأحد أن يأخذها منك، لديك الكثير من الأرقام القياسية للتغلب عليها، وفخور برؤية برازيلي في القمة".

وبات نيمار قريبًا من الوصول للرقم القياسي في عدد الأهداف الذي أحرزه بيليه رفقة المنتخب البرازيلي وهو 77 هدفًا في 92 مباراة، ليتربع على عرش هدافي منتخب السامبا.