محكمة المفلحي الابتدائية بيافع تدشن عملها برئاسة القاضي محمد العبادي

الخميس 8 مارس 2018 23:01:50
testus -US
يافع - المشهد العربي - أ . فضل بن يزيد الربيعي

دشنت محكمة مديرية المفلحي يافع عملها بعقد جلساتها الأولى امس الاربعاء الموافق 7 مارس 2018 م بالنظر في جميع القضايا الجنائية التي على ذمة محابيس مديرية المفلحي برئاسة القاضي محمد علي أحمد العبادي رئيس المحكمة الابتدائية ووكيل نيابة مديرية المفلحي القاضي جمال أحمد علي قبول وأمين سر محكمة المفلحي الابتدائية فضل محمد مثنى .


وبحضور امين المجلس المحلي مديرية المفلحي الأستاذ مطيع عبادل ومدير مكتب المدير العام مديرية المفلحي الأستاذ علي عبدالقوي ومدير مكتب قائد الحزام الأمني قطاع يافع الأستاذ فضل بن يزيد الربيعي وعدد من اعضاء السلطة المحلية مديرية المفلحي والشخصيات الاجتماعية والسياسية وجمع غفير من أبناء المفلحي .

وفي تصريح خاص لقائد الحزام الامني محافظة لحج وقطاع يافع جلال الربيعي قال أن قوات الحزام الامني محافظة لحج وقطاع يافع جاهزة لحماية المؤسسات القضائية في محافظة لحج وقطاع يافع لتسهيل عمل المحاكم وتذليل اي صعوبات قد تعترض عمل أجهزة القضاء والنيابة العامة في محافظة لحج وقطاع يافع .


وحث القائد جلال الربيعي رؤساء المحاكم ووكلاء النيابات العامة في لحج و مديريات يافع إلى سرعة اتخاذ الإجراءات في النظر في جميع القضاياء الجنائية وغيرها من قضاياء النزاع .

ويذكر بان استأنف عمل المحاكم في مديرية يافع جاء عقب توقف دام لأكثر من عامين نتيجة للأحداث التي شهدتها الجنوب 
ويأتي استئناف محاكم يافع في سياق التحسن النوعي في الأوضاع الأمنية بعد دخول قوات الحزام الامني محافظة لحج وقطاع يافع التي شكلة عامل استقرار لبسط هيبة السلطة والنظام في لحج و يافع خاصة