جوارديولا يدافع عن سلوك أجويرو مع حكم مواجهة أرسنال

الأحد 18 أكتوبر 2020 13:31:55
testus -US

دافع بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن واقعة اعتراض سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، على سيان ماسي إيليس، الحكم المساعد، بطريقة غير لائقة.

والتقطت عدسات الكاميرات أجويرو وهو يضع يده على كتف ماسي إيليس، بطريقة غير لائقة، بعد قرارها بمنح أرسنال رمية تماس خلال شوط المباراة الأول بين مانشستر سيتي وأرسنال.

تم تداول الحادث على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعرض سلوك أجويرو للنقد، لكن جوارديولا دافع عن سلوك مهاجمه البالغ 32 عامًا.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» دفاع جوارديولا عن أجويرو، قائلًا:" سيرجيو هو ألطف شخص قابلته في حياتي، من الممكن أن يبحث عن مشاكل في مواقف أخرى ولكن ليس في هذه الحالة".

وفي نفس السياق، قال ميكا ريتشارد، المحلل في قناة «سكاي سبورتس» أن أجويرو يجب عليه أن يعرف أفضل، وأشاد بمعالجة ماسي إيليس للموقف بعد ان رفعت يدها ردًا على لمس أجويرو لها، قبل أن تطلب من المهاجم الابتعاد.

وقال ريتشارد:" أعتقد أنه لم يقصد فعل ذلك حقًا، عليه أن يحترم المسئولين، أعتقد انها تعاملت مع الوضع بشكل جيد، سوف يعرف أفضل من ذلك".

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على أرسنال بفضل الهدف الذي أحرزه رحيم سترلينج، ليصل السيتي للمركز الـ9 في جدول ترتيب المسابقة.