مدير أمن لحج ينفي تصريحات منسوبة له تتهم أحد المشائخ بدعم الإرهاب

السبت 10 مارس 2018 20:20:31
testus -US
لحج - المشهد العربي - خاص

نفى مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد ما نسب اليه من تصريحات تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي والتي تفيد باتهامات لاحد المشائخ بدعم الجماعات الإرهابية وهو الأمر الذي نفى صحته العميد السيد .

وأصدر المكتب الاعلامي لادارة امن لحج بيانا نفى فيه صحة هذه التصريحات المزورة المنسوبة الى مدير أمن محافظة لحج .

المشهد العربي تلقى نسخة من البيان ينشر نصها .

بيان نفي صادر عن ادارة أمن محافظة لحج بشأن منشورات مزيفة يتم تداولها بأسم مدير الامن صالح السيد.

بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ))...

طالعتنا بعض المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح مزور نسب إلى مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد يتهم فيه احد المشائخ بدعم الجماعات الإرهابية بالمحافظة .

ومن هنا فأن المكتب الإعلامي لإدارة أمن محافظة لحج ينفي نفيا قاطعا وان هذه التصريحات لا تمت بصلة إلى مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد وان هذه المنشورات صادرة من مطابخ إعلامية معادية تحاول إثارة الفتنة داخل المحافظة بعد أن استتب الأمن والاستقرار فيها.

ونؤكد أن من تم ذكرهم من خلال التصريحات المزيفة وتوجيه الاتهام لهم بدعم الإرهاب يقفون قلبا وغاليا إلى جانب الأمن وتربطهم علاقة وطيدة بمدير أمن المحافظة العميد صالح السيد وعلى رأسهم الشيخ عبدالله عوض النقيب وأمام مسجد النقيب بصبر وهو ما ازعج الجماعات الإرهابية ومطابخهم الإعلامية الاخوانية وعدم تحملهم فكرة تعاون المواطنين مع قوات الأمن ونبذهم للإرهاب والتطرف .

وكما تعلمون جميعا ان محافظة لحج كانت المعقل الرئيسي للجماعات الجماعات الإرهابية وبؤرت للارهاب وبفضل الله ومن ثم قوات الحزام الأمني والأمن بقيادة العميد صالح السيد وتعاون المواطنين الشرفاء من أبناء لحج تم تطهيرها وطرد الجماعات الإرهابية الإجرامية منها وباتت تمثل نموذجا للأمن والأمان على مستوى المحافظات الجنوبية المحررة.

ان ما تقوم به مطابخهم الإعلامية إنما هي محاولة بآسة بعد أن فشلت كل مخططاتهم الإجرامية وإحبطت عملياتهم وغدرهم وخيانتهم على يد أبطال الأمن بقيادة العميد صالح السيد الذي كان ولايزال سدا منيعا أمامهم في التصدي لهم ولكل من يحاول إثارة الفوضى في المحافظة او المساس بأمن المواطن.

#المكتب_الإعلامي_لإدارة_أمن_محافظة_لحج
السبت 10/مارس/2018م