لاعب هوفنهايم يغادر مباراة بالدوري الأوروبي لحضور ولادة طفله

الجمعة 23 أكتوبر 2020 15:05:08
testus -US

غادر فلوريان جريليتش لاعب فريق هوفنهايم الألماني الملعب خلال لقاء فريقه أمام ريد ستار بلجراد الصربي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، لكي يكون بجانب زوجته وهى تضع مولدها وذلك على عكس الأسباب الأخرى التي قد تمنع اللاعبين من الاستمرار في الملعب مثل الإصابة أو الأداء غير الجيد.

وذكر نادي هوفنهايم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إذا كان هناك سبب للاستبدال في المباراة، فهناك فلوريان جريليتش الذي خرج من المباراة لحضور ولادة طفله ".

كانت النتيجة تشير إلى تعادل سلبي في الشوط الأول، حينما تم استبدال اللاعب بزميله ديادي ساماسكو، في المباراة التي انتهت بفوز هوفنهايم 2 / صفر، حيث سجل كل من كريستوف باومجرتنر ومؤنس دبور هدفي المباراة.

ومع ذلك فإن لاعب الوسط النمساوي سيتم استثناءه من اللوم لأن النتيجة لم تكن أحد أولوياته بسبب الظروف التي مر بها أثناء اللقاء.

وقال أليكساندر روزين في تصريحات لقناة "آر تي إل": "لم أعايش تلك التجربة من قبل، لكن ربما نحصل على طفل أوروبي في هذه الليلة".

ومن المقرر أن يعود هوفنهايم وجريليتش إلى الملاعب ، حينما يخوض الفريق مباراة خارج ملعبه أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم الأحد.