مأمور غيل باوزير يزور إدارة مصلحة الأراضي بالمديرية عقب حادثة اطلاق نار

الاثنين 12 مارس 2018 20:06:04
testus -US
حضرموت - المشهد العربي - عمر بادباه  تصوير: أسعد جوبان

قام صباح اليوم الاثنين  مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بزيارة تفقدية لإدارة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بغيل باوزير التقى خلالها بالأخ سالم باقحيزل مدير فرع المصلحة بمديرية غيل باوزير.

وخلال اللقا  تم  اتخاذ إجراءات سريعة على اثر ما تم  يوم امس من إطلاق نار من قبل احد المواطنين وتمثلت تلك الإجراءات بوقف التعامل مع استمارات صرف الاراضي واتخاذ ما يلزم ضد من يقوم بالصرف خارج المخططات المعتمدة واعتماد عمل المهندسين الجدد الذين تم وضعهم مؤخراً في مصلحة الاراضي اضافة الى استكمال حملة البناء العشوائي وتفعيلها .

كما تم الاتفاق على وضع خطة عمل بالتنسيق مع مدير عام مصلحة الاراضي بالمحافظة المهندس عمر علي نعمان والتي تهدف الى وقف اي تلاعب والحد من المشاكل التي تعرقل سير العمل في المصلحة .

 

كما اكد المدير العام للمديرية الدكتور عدنان حمران الى تظافر جهود السلطة المحلية وموظفي المصلحة وكذا مواطني المديرية التي من شأنها استقرار سير العمل في مصلحة الاراضي بالمديرية وسرعة تخليص معاملات المواطنين دون اي اشكالات او عراقيل مشدداً على مهندسي وفنيي المصلحة تحمل المسؤلية تجاه عملهم والحرص على تقديم افضل الخدمات للمواطنين .