عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع قوات العمالقة وغارات لطيران التحالف في الساحل الغربي

الاثنين 12 مارس 2018 22:30:13
testus -US
الساحل الغربي - المشهد العربي - أصيل السقلدي

شن طيران التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة حيث تم استهداف بعض المزارع التي تعسكر فيها مليشيات الحوثي وتستخدمها لنصب منصات الصواريخ وايضا تحفر فيها الخنادق والمخازن .


حيث اكدت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي ان اكثر من 7غارات جوية نفذها طيران التحالف وتم استهداف وتدمير من خلالها آليات وعتاد للمليشيات الحوثي وتعزيزات كانت متجهة الى حيس .

وقالت المصادر العسكرية ان طيران التحالف العربي شن 5 غارات جوية على عدة مناطق في الجراحي منها غارة على منطقة المحوى شرق الجراحي بمحافظة الحديدة ، مستهدفة مواقع مليشيات الحوثي ، كما استهدفت المقاتلات اربعة اطقم في مزرعة نعمان مطيع وطقم اخر في مزرعة الباشا حسب شهود عيان واضاف المصدر بأن هذه الاطقم كانت تعزيزات للمليشيات الحوثية متجهه نحو جبهة حيس الجراحي جنوب مدينة الحديدة.


وفي وقت سابق قالت المصادر ان طيران التحالف شن غارة جوية على مواقع المليشيات في مزرعة السعودي في الجراحي و بالقرب من المجمع الحكومي لمديرية الجراحي تم استهدف آلية (شيول) تقوم بحفر خنادق داخل المزارع على خط الجراحي حيس وتم احراقها.

واضاف المصدر ان مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في العتاد والاروح من خلال تلقيهم ضربات موجعة من طيران التحالف حيث قتل اكثر من 60 فرد من مليشيات الحوثي وجرح العشرات.


وفي شمال وشرق حيس تدور اشتباكات بين قوات العمالقة وقوات تحرير الساحل الغربي ومليشيات الحوثي تتكبد فيها المليشيات خسائر فادحة وفي جنوب موزع تخوض قوات العمالقة اشتباكات مع مليشيات الحوثي وفي شرق وجنوب معسكر خالد ابن الوليد وايضا شرق الهاملي حيث شنت طيران التحالف غارة جوية على موقع المليشيات شرق الهاملي وقتلت عدد من مليشيات الحوثي ودمرت عتادهم العسكري.