برنامج الصدمة يتسبب في ضرب امرأة في عدن

الاثنين 12 مارس 2018 23:44:00
testus -US

الصورة لمدينة التواهي من الأرشيف

خاص "المشهد العربي "

تعرضت امرأة في الثلاثين من العمر اليوم للضرب من قبل امرأة أخرى في أحد شوارع مدينة " التواهي " بعدن  بعد تدخلها لفض نزاع وتلاسن بين أم وابنتها محاولة تهدئة الأم التي كانت في حالة هياج وغضب شديد وتوجه الشتائم لابنتها في الشارع بصوت مرتفع .

وطالبت المرأة الناصحة الأم بالكف عن تأنيب ابنتها أمام الناس بصوت مسموع ؛ مبيّنة أن ذلك لا يليق مهما كانت الأسباب وبحسب شهود عيان حضروا الواقعة "ردت الأم التي كانت في حالة غضب شديد ناهرة المرأة الناصحة صارخة  في وجهها أمام الجميع  :"هذا ليس من شأنك لا تتدخلي وكررت ذلك أكثر من مرّة " الأمر الذي أحرج المرأة أمام المارة الذين تجمعوا بأعداد كبيرة ؛ لترد على الأم الغاضبة " الإ شغلي وليس من حقك إهانة ابنتك أمام الناس ".

وبحسب الشهود " " لـ " المشهد العربي " فقد تطور التلاسن بين المرأتين الى تدافع بعد أن هجمت الأم على المرأة الناصحة محاولة النيل منها غير أن تدخل المارة وانسحاب المرأة الناصحة بسرعة حال دون وقوعها بين يدي الأم التي ضلت لدقائق تواصل بحثها عن المرأة  مصحوباً بالسباب والشتم واللعن .

وبعد انفضاض العراك وذهاب الأم وابنتها بدقائق وصل شقيق المرأة الناصحة لاصطحابها من إحدى الصيدليات التي احتمت بداخلها وهو يردد على مسامعها ناصحا " كنت اقول لك دائماً تطبيق - برنامج - ( الصدمة ) عندنا ما ينفعش لأن الناس هنا كلها مصدومة " .