عضو في انتقالي خنفر ينفي صلته باي اجتماع لمجلس تنسيقية مكونات الثورة الجنوبية بابين

الخميس 15 مارس 2018 17:50:19
testus -US
أبين / المشهد العربي / خاص :

نفى عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر المناضل ناصر صلعان صلته بالاجتماع الذي عقد في مديرية زنجبار بتاريخ 12 مارس وتشكيل بما يسمى مجلس تنسيقية مكونات الثورة التحررية الجنوبية .

 

وقال عضو القيادة المحلية المناضل ناصر صلعان في بيان صدر عنه: انا مع خيار شعب الجنوب ومع المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرمز اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وانه جندي مجند ولم ابحث عن اي منصب ولم احضر اي  اجتماع بهذا المسمى والذي تم فيه ادراج اسمه ضمن قوام من قبل اشخاص يريدون تفريخ الحراك وشق الصف الجنوبي .

 

 مضيفا في بيانة سنظل اوفيا لشعبنا الجنوبي ولن نميل قيد انملة عن خط التحرير والاستقلال وجنبا الى جنب مع قيادات المجلس الانتقالي الذي فوضناهم بمليونيه 4مايو لقيادة سفينة الجنوب الى بر الامان وحمل قضيته الوطنية حتى تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

 

وعبر في نهاية بيانه عن استغرابه في ادراج اسمه من قبل القائمين على الاجتماع ضمن قوام مجلس تنسيقي مكونات الثورة الجنوبية ومؤكدا على موقفه الثابت ومع كل اعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي والذي سيضل ثابتا ثبوت الجبال الراسية ولن نسمح للمنحرفين من المساس بالثوابت الوطنية لقضية شعب الجنوب .