نائب رئيس جامعة عدن يزور الدكتور / فضل مكوع للاطمئنان على صحته 

الأحد 18 مارس 2018 17:33:43
testus -US
عدن / المشهد العربي / جهاد باحداد :


قام الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي العبادي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية مساء أمس بزيارة تفقدية للدكتور/ فضل ناصر مكوع عضو الهيئة التدريسية في كلية الآداب رئيس نقابة أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة عدن للاطمئنان على صحته والتضامن المطلق معه بسبب الاعتداء الغاشم الذي تعرض له من أحد جيرانه وإصابته بشظية في رأسه نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأثناء الزيارة نقل الأخ/ نائب رئيس الجامعة للدكتور/ مكوع تحيات الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وتمنياته له الشفاء العاجل، مؤكداً بأن الجامعة بكافة منتسبيها تستنكر هذا العمل وتدين بشدة ماتعرض له الدكتور/ فضل مكوع ، مؤكدين على أهمية أن تأخذ القضية مجراها القانوني.

فيما عبر الدكتور/ فضل مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن عن شكره لكل من زاره أو اتصل عليه للاطمئنان على صحته ووقوفهم إلى جواره في المحنة التي يمر فيها.

رافق الأخ/ نائب رئيس الجامعة زيارته للدكتور/ مكوع الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/ سالم ناصر لجدع مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ محمد الفقيرية، والدكتور/ مهدي باحسن نائب عميد كلية الزراعة، والدكتور/ علي سالم عمر رئيس قسم الكيمياء بكلية التربية زنجبار، والدكتور/ محمد منصور بلعيد، والأستاذ/أحمد عبدالله المنصوري مدير عام شؤون الموظفين في الجامعة.