مدارس خورمكسر بعدن تدشن الاحتفال باليوم المدرسي

الجمعة 23 مارس 2018 00:56:22
testus -US
عدن - المشهد العربي - صديق الطيار

دُشِّن امس الخميس 22/3/2018، في ثانوية عبدالباري قاسم للبنات بمديرية خورمكسر، الاحتفال باليوم المدرسي لعموم مدارس المديرية، برعاية وإشراف المربي الفاضل وابن خورمكسر البار الأستاذ صالح منصور فضل، مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

حيث كان اليوم الأول من احتفالات مدارس خورمكسر باليوم المدرسي، يوماً مميزاً واستثنائيا،ً بعرض العديد من الأعمال الإبداعية في العديد من الجوانب المختلفة، كالتجارب العلمية والمجسمات والوسائل التعليمية والعروض التوثيقية، وكانت الثانوية وكأنها ورشة عمل منظمة، عكست روح الفريق الواحد والرقي في العمل.

وفي حفل التدشين ألقت الأستاذة القديرة فاطمة العرشي، مديرة الثانوية، كلمة رحبت فيها بالأستاذ صالح منصور مدير تربية المديرية، والضيوف الحاضرين والمعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطالبات.. وشكرت الأستاذة العرشي مدير إدارة التربية الأستاذ صالح منصور على اهتمامه المعهود بالجوانب التربوية والتعليمية في مدارس المديرية، وجهوده التي يبذلها لتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية في المديرية.

بعد ذلك أقيمت العديد من الفقرات الفنية المتنوعة تمثلت بأغانٍ وطنية ومسرحيات وسكتشات تربوية هادفة، نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل كرم الأستاذ صالح منصور عددا من معلمي ومعلمات الثانوية وبعض العاملين فيها تزامنا مع عيد الأم، كما تم تكريم عدد من الطالبات النموذجيات في الثانوية.