الشعلة يكتسح الجلاء ..والوحدة يبعثر الميناء في بطولة الفقيد معتوق خوباني

الجمعة 23 مارس 2018 23:31:17
testus -US
عدن - المشهد العربي - خالد هيثم

انطلقت عصر اليوم الجمعة ، مباريات الجولة الثانية في بطولة الفقيد معتوق خوباني "ناشئين" التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن ، برعاية القائم باعمال محافظ عدن احمد سالمين ودعم معهد مالي للغات ومديره التنفيذي اواب لقمان باشراف مكتب الشباب والرياضة .. وذلك باقامة مباراتين حقق فيهما ناشئي الشعلة والوحدة فوزين على حساب الجلاء والميناء.


في المجموعة الثانية وعلى ملعب الشهيد صالح باحبيب ، لم يجد ناشئي الشعلة أي صعوبة في فرض إيقاع أدائهم على لاعبي الجلاء ، من خلال قدرة على نقل الكرة وطرق مناطق الخطر منذ البداية ، فكانت المشهد تفوق ميداني واضح للاعبي الشعلة ، حاول امامها لاعبي الجلاء تغيير واقع الملعب ، الا انهم وجدوا صعوبة ، فكان المد الاصفر يجتاح مناطق دفاعات الجلاء في كثير من المرات ، ليكون الحصاد على شباك الجلاء وفيرا حيث سجل لاعبي الشعلة في سبع مناسبات لينتهي اللقاء بفوز كاسح لناشئي الشعلة .. سجلها محمد علي حسين 4 سوبر هاتريك وعبدالرحمن اليزيدي هدفين وهاني عارف قاسم .


حكام اللقاء خالد امين ، احمد الوحيشي ، هاملي كليب وايهاب باشراحيل رابعا وراقبه احمد الحسني جائزة أفضل لاعب في اللقاء المقدمة من المدير التنفيذي لمعهد مالي أ.د. اواب لقمان نالها لاعب الشعلة محمد علي حسين وتسلمها من مدير مكتب الشباب بمديرية صيرة محمد الداؤود.


في اللقاء الاخر ضمن المجموعة الاولى ، كرر ناشئو الوحدة مشهد الحاضر في اللقاء الاول ، ووضعوا انفسهم في مسار افصل من خصمهم ناشئو الميناء فتفوقوا في كثير من محطات اللقاء على مدار الشوطين ، بحضور ذهني افضل وتحرك مجدي وقدرة في الأنتشار ، فكانوا في مجتال افضل لبسط النفوذ في السيطرة على الكرة والانتقال بها صوب مناطق الميناء.


مجريات الشوطين كانت في معظمها لصالح اللون الاخضر ، رغم محاولات اللون السماوي للظهور وقلب الطاولة ، ليصل اللقاء الى النهاية بفوز كبير لناشئو الوحدة برباعية نظيفة .. سجلها عمر بشير هدفين وعبدالرحمن عبدالصمد ومحمد عمر .


أدار القاء جمال عبده وعلي الحسني وانور صدقة وعلاء البدوي وراقبه خلف اللبني.


جائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من معهد مالي للغات نالها لاعب الوحدة محمد عبدالجبار وتسلمها من مدرب ناشئة التلال الكابتن شريف