الضالع : المجلس الانتقالي بالحصين يقيم حفل تكريم للتربوي القدير علي حسن الحصيني

الأحد 25 مارس 2018 16:16:40
testus -US
الحصين / المشهد العربي / طه منصر :

برعاية كريمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحصين أقيم صباح اليوم الأحد 25 مارس بمدرسة الشهيد حسن المريسي حفل تكريمي للأستاذ القدير/"علي حسن احمد حمزة" أحد الهامات التربوية التي لها بصمات ناصعة في الزمن الجميل والذي تخرجت على يديه العديد من الكوادر التربوية والمهندسين والطيارين وفي مختلف المجالات ولازالت شواهد ذلك المعلم والمربي المثالي حاضرة حتى يومنا هذا .

 

حيث بدا الحفل التكريمي بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي بعدها ألقى المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي بالمديرية المناضل /زياد علي حيدرة طلمة رحب فيها بكافة الحاضرين كلا باسمة وصفته وعلى رأسهم رئيس دائرة الشهداء والجرحى عضو السكرتارية بانتقالي المحافظة العميد الركن /قاسم أحمد جباري ورئيس نقابة المعلمين بالمديرية الأستاذ/ وضاح سعيد والمهندس/حلمي الحصيني وقائد المقاومة العقيد ناشر الحاج أبو إسماعيل.

 

وتطرق الأخ/ زياد حيدرة إلى مناقب وأدوار الأستاذ القدير علي حسن احمد خلال أربعة عقود من الزمن قضاها في السلك التربوي والذي تخرج على يديه العديد من الكوادر المتخصصة.

 

رئيس نقابة المعلمين بالمديرية الأستاذ وضاح سعيد ألقى كلمة نقل من خلالها تحيات الأستاذ قائد الجعدي رئيس نقابة المعلمين بالمحافظة ثم أثنى بالأدوار الريادية التي قدمها الأستاذ القدير علي حسن احمد وقال ستبذل نقابة المعلمين كل الجهود لتكريم كل معلمينا الاوائل وكل رواد الحركة التربوية الذين سنضل نفخر بهم ماحيينا ..

 

ممثل المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد/ قاسم جباري هو الآخر ألقى كلمة ترحم من خلالها على كل شهداء الجنوب داعيا بالشفاء للجرحى" مشيدا بدور الأستاذ علي حسن طوال حقبة رائدة قضاها في خدمة الطلاب الذي أصبحوا اليوم كوادر مؤهلة في كل مجالات الحياة وقال : "علينا اليوم جميعا الاهتمام بالتعليم، المجال الأهم في هذه الحياة فإذا صلح التعليم صلحت البلد فهو العماد لمستقبل أبنائنا واجيالنا .

 

 

كما ألقين في الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية .

وفي ختام الحفل قامت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية بمعية رئيس نقابة المعلمين بالمديرية بتكريم الأستاذ "علي حسن أحمد حمزة" بشهادة تقديرية تليق بمقامة الرفيع وبعض الهدايا الرمزية التي تعبر عن مدى اهتمام القيادة بالكادر التربوي الجنوبي الذي اهمل من قبل نظام الاحتلال اليمني طيلة 25 عام ..

 

حضر الحفل التكريمي الأستاذ محسن ناجي مدير التعليم بمكتب التربية بالمديرية والأستاذ أنيس ناشر رئيس دائرة الشئون التعليمية بنقابة المديرية ورؤساء الدوائر بالمجلس الانتقالي" وهم "محمود صالح قاسم رئيس الدائرة الخارجية والمغتربين" "وعبدالله أحمد حيدرة رئيس الدائرة السياسية"والدكتور محمد عبدالرحمن المفلحي رئيس الدائرة التنظيمية وعدد من ممثلي الدوائر الاخرى واعضاء من المجلس الانتقالي ونقابة المعلمين التربويين وجمع كبير من الطلاب والمدرسين ....