ارتياح كبير للدعم المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التعليم في شبوة خلال العام 2017م

الخميس 29 مارس 2018 22:01:53
testus -US
المشهد العربي / خاص :

أولت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم بمحافظة شبوة من خلال المشاريع التي نفذتها خلال العام 2017م والتي ساهمت في استقرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد .

 

وتركز دعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التعليم بمحافظة شبوة خلال العام المنصرم ببناء وترميم المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية ودعم أبناء شبوة الدارسين في جامعات ومعاهد علمية بمحافظة حضرموت ..

ورصد "المشهد العربي" بعضا من ذلك الدعم الذي قدمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التعليم في محافظة شبوة ومنه :

بناء مدرسة وترميم وصيانة وإعادة تأهيل "7" مدارس أخرى وبناء "6" فصول دراسية وترميم "10" فصول أخرى بالإضافة إلى توزيع الحقائب المدرسية مع بداية العام الدراسي 2018- 2017م .

ولم يقتصر دعم الهلال الأحمر الإماراتي لقطاع التعليم بمحافظة شبوة على المدارس بل تعداه ليصل إلى دعم أبناء شبوة الدارسين في جامعات ومعاهد محافظة حضرموت بتقديم "100" سرير مزدوج و"200" فرش و "200" بطانية .

وعبر أبناء محافظة شبوة عن شكرهم وتقديرهم للجهود والدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في كافة المجالات والقطاعات ، مؤكدين بأن هذه الأعمال الإنسانية والخيرية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سوف تكون محل تقدير لكافة أبناء شبوة ..