من على مشارف الراهدة .. اللواء العمري : ماضون لكسر الحصار عن تعز وتحريرها من المليشيات

الأربعاء 4 إبريل 2018 18:02:12
testus -US
المشهد العربي / خاص :

تفقد  قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري اليوم احوال المقاتلين من ابطال الجيش الوطني المرابطين بالمواقع العسكرية التي تم السيطرة عليها   بجبل شيفان الاستراتيجي المطل على مديرية الراهدة بتعز.

 

وخلال الزيارة ثمن قائد المنطقة العسكرية الرابعة التضحيات الجسيمة لابطال الجيش  وما يحقونه من انتصارات كبيرة  بجبل شيفان  الذي تم تطهيره  بالكامل من المليشيات الحوثية والتقدم صوب الراهدة .

واكد اللواء فضل العمري "  ان ابطال الجيش الوطني  وبدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة  ماضون في كسر الحصار عن محافظة  تعز واستكمال تحريرها من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، لافتا  إلى أن العمليات العسكرية تسير بخطى ثابته و مدروسة  وفقا  للخطة والمهام الموكلة لقوات اللواء الثاني حزم واللواء الخامس للعمل جنبا إلى جنب مع المقاومة والجيش بمحور تعز  .

واختتم حديثه أمام المقاتلين أن تضحياتكم محل فخر و تقدير  القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد دوما على الاهتمام بالمقاتلين الذين سيخلد التاريخ تلك الانتصارات لتكون شاهدة أمام الأجيال القادمة .