محافظ لحج يرأس اجتماعا لمناقشة سير حملة ازالة العشوائيات في المحافظة

الخميس 5 إبريل 2018 01:38:34
testus -US
لحج - المشهد العربي - فهد محسن

 ترأس اللواء احمد عبدالله التركي محافظ محافظة  لحج أمس الاربعاء اجتماعا مع لجنة ازالة البناء العشوائي للإطلاع على اهم العقبات التي رافقت الحملة التي شهدتها المحافظة منذ اسبوعين  والبحث عن وإيجاد حلول ومعالجات .

وفي الاجتماع  شدد اللواء التركي عل اهمية الاستمرار في تنفيذ حملة إزلة العشوائيات والتي تسببت في اغلاق العديد من المتنافسات والشوارع  الرئيسة والفرعية وما نتج عنها  من حدوث الكثير من الحوادث وتغير المناظر الجمالية للمدينة.

  مشيرا الى ان الكثير من الاشكاليات التي ظهرت بعد البدء في الحملة,موكدا ان السلطات في المحافظة ستضرب بيد من حديد كل من يحاول ان يعيق سير الحملة.

مضيفا  نتابع ونعلم ان هناك الكثير ممن يريد ان ياجج الوضع والاصطياد في المياه العكرة ولكن لن نسمح بهذه التصرفات ايا كان مصدرها.

 وخرج الاجتماع بعدد من القرارات اهمها تكليف مدراء مكاتب الاراضي والأشغال بإيجاد ارضية من اراضي الدولة واعتمادها كسوق مركزي  للخضار والفواكه ويعوض فيه المواطنين الذي كانوا يفترشون الشوارع قبل تنفيذ حملة الازالة .

 كما تم اقرار مواصلة الحملة حتى يتم استكمال كل العشوائيات في كل مدن المحافظة, حضر اللقاء صلاح الداودي وكيل محافظة لحج والعميد صالح السيد مدير امن المحافظة وعدد من المدراء العموم  المعنيين في الحملة.