اختتام الورشة التدريبية عن أساسيات الصيانة الالكترونية والتصميم ضمن برنامج تمكين في نسخته الأولى

الجمعة 6 إبريل 2018 14:06:00
testus -US
متابعات

اختتمت الورشة التدريبية عن أساسيات الصيانة الإلكترونية والتصميم ضمن برنامج تمكين في نسخته الاولى والذي اقامته جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بالتنسيق مع عمادة كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت.
حيث قدم مدرب الورشة المهندس عبدالخالق عليوان كلمة أشار فيها إلى أهم النقاط التي أعطيت للمشاركين في الدورة والتعامل الصحيح مع الدوائر الالكترونية بشتى أنواعها وفك وتركيب القطع باحترافية ، موضحا أن هذه الورشة سعت في كسب المشاركين خبرة في تصميم الدوائر الالكترونية ومعرفة القطع لتساعدهم في تطبيق أفكارهم على الواقع بسهولة.
ﻻفتا أن الورشة تعتبر بوابة انطلاق نحو الإبداع والابتكار وإشعال للمواهب وتحفيز للبدء في مشاريع عملية ، كما أنه مشروع ذاتي يمكن الطلاب لتطبيق ما تعلموه في امورهم الحياتية.
واستمع المهندس عليوان إلى المداخلات والاستفسارات من المشاركين في الورشة مبدياً تجاوب على الاسئلة المطروحة والاشكاليات التي تصادف الطلاب في الصيانة أو تصميم الدوائر الالكترونية.
وشكر الطلاب المشاركين في الورشة المهندس عبدالخالق عليوان عما قدمه من استيضاح تطبيقي للتصميم والصيانة وايجاد حلول للمشاكل الالكترونية ، وعبر المشاركين عن شكرهم لجمعية الهندسة الالكترونية الاتصالات وإتاحة لهم الفرصة.
وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن برنامج تمكين1 والذي تقيمه جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات لرفع قدرات الطلاب وتأهليهم وربطهم بالجانب العملي التطبيقي وارفادهم بالخبرات.
الجدير بالذكر ان ورشة أساسيات الصيانة الالكترونية والتصميم تستهدف طلاب مستوى ثالث في قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات والتي استمرت 15 ساعة لمدة اربعة اسابيع بمعدل 4 ساعات أسبوعياً.

* من أحمد بوعابس | تصوير/ علي بامحيسون