بفوزة على خنفر ...نادي شباب شقرة يتوح بكاس اربعينية الفقيد التربوي مريبش بشقرة

الأربعاء 11 إبريل 2018 21:15:53
testus -US
ابين / عبدالرقيب السنيدي
توج نادي شباب شقرة بكاس الفقيد المناضل التربوي عثمان عبدربة مريبش وذلك اثر فوزة على نادي خنفر بهدف نظيف في المباراه التي الجماهيرية الكبيرة التي اقيمت تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وفاء وتأبينا لذكرى اربعينيه الفقيد عثمان مريبش .
حيث ابتداء اللقاء الكروي الكبير بداية قوية ومثيرة بين ناديي شباب شقرة وخنفر الذي تبادل فيها الفريقين العديد من الكرات الخطيرة والنقلات الجميله والتي شكلت خطورة هنا وهناك لكن لم تسفر عن اي هدف يذكر  .
لم يظهر اي من الفريقين بالافضلية عن الاخر خلال زمن الشوط الاول وخطف اي هدف ، لتبقى النتيجة سائدة على التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني الذي كان اكثر ندية واثارة وذلك من خلال ارتفاع ايقاع اللعب الا ان نادي شباب شقرة ظهر بافضلية  عبر التمريرات من الظهير الايمن الذي ازعجت مدافعي خنفر ومن هجمه خطيرة من الظهير الايسر استطاع مهاجم شباب شقرة من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة مستقلا تقدم حارس مرمى خنفر واعلان تقدم شباب شقرة على نادي خنفر بهدف مقابل لاشي .
نادي خنفر كان بمستواة المعهود الذي تعود علية الجمهور ، لكن لم يستقل العديد من الهجمات ولم يحالفه الحظ في معادلة النتيجة التي كانت اخطرها عبر المهاجم زكي العاقل الذي اضاع كرة خطيرة على قباله حارس مرمى شباب شقرة ، ليستمر حال المباراه على نتيجة تقدم شباب شقرة على نادي خنفر بهدف يتيم حتى اعلان حكم اللقاء بانتهاء الوقت الاصلي للمباراة .
حضر حفل التتويج عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الذي قاموا بتسليم كاس اربعينية الفقيد التربوي عثمان مريبش لنادي شباب شقرة الرياضي .