مؤسسة الاكتفاء بالمكلا تختتم دورة الجبس والديكور

الأربعاء 18 إبريل 2018 21:06:58
testus -US
اسامة عبدالله مكارم
  اختتمت مؤسسة الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع بالمكلا أمس الثلاثاء 17 / ابريل / 2018 م دورة " الجبس والديكور " الممولة من مؤسسة الوسط للتنمية وتنفيذ معهد قدرات للتدريب والتأهيل بالتعاون مع رباط بحر النور للتربية الاسلامية . 
 وتلقى المتدربون البالغ عددهم اثنا عشر متدربا خلال اثنا عشر يوما من مدرب الدورة مهندس الديكور / عارف صالح التوي جوانب نظرية وعملية حول مهارة الرسم والنحت على الجبس وكيفية معاملته وصناعة قوالبه .
   هذا وقد اطلع على سير الدورة في وقت سابق المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية - الجهة الممولة للدورة -  الأستاذ / عبدالله شيخان الحبشي  بمعية مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الاكتفاء الأستاذ / أحمد منير التميمي  ، ونوه الأخير أنها الأولى على مستوى حضرموت وبترخيص من مكتب  التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة .
  
    على صعيد متصل قال المتدرب / محمد ابراهيم بن الشيخ أبوبكر وهو من أبناء مديرية ساة بوادي حضرموت  : إنه سيعمل على انشاء معمل صغير للجبس والديكور في قريته وسيطور  المشروع مع مرور الوقت موضحا أن أغلب قطع الجبس والديكور تأتي جاهزة من خارج مديريته ، وفي ختام حديثه لنا عبر عن شكره البالغ لمدرب الدورة والجهة المنفذة لها