تغطية مصورة.. الهلال الأحمر الامارتي يُنظِّم اليوم عرساً جماعياً لــ 200 عريسٍ وعروسة في عدن

الجمعة 27 إبريل 2018 21:12:03
testus -US

 برعاية كريمة من سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنظِّم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العرس الجماعي الثاني في العاصمة عدن، لمائتين شابٍ وشابّة.

يأتي ذلك بالتزامن مع "عام زايد"، واستجابة من دولة الإمارات لمتطلبات الساحة اليمنية، من دعم ومساندة في جميع المجالات، والوقوف إلى جانب اليمنيين ودعم استقرارهم، وتحسين سبُل حياتهم، والتخفيف من معاناة الشباب ومساعدتهم في متطلبات الزواج، لبدء حياة مستقرّة تملؤها السعادة والأمل.

وبذلت هيئة "الهلال الأحمر الإماراتي" جهوداً كبيرة كجهةٍ منظمةٍ لحفل العرس الجماعي، بهدف إنجاح هذه الاحتفالية الكبرى.

وتخلل الحفل الجماهيري الكبير، برقصات مشتركة ومتنوعة بين أبناء الدولتين الشقيقتين الإمارات واليمن، ليرسموا لوحة جمال تبرز مدى الانسجام والتفاهم بين الشعبين الشقيقين، فضلا عن إطلاق الألعاب النارية في نهاية الاحتفال احتفاءً بالمُناسبة الجميلة.

 

وعبر عدد من الشباب الذين شملتهم مكرمة صاحب السمو عن فرحتهم الغامرة، جراء تلمس همومهم والمساهمة في رفع المعاناة عن همٍّ أرّق كاهلهم، وصاروا بفضل هذا الدعم السخي مستوري الحال، بعد أن أكملوا دينهم بزواجهم، وهو الأمر الذي سيساهم في استقرار حياتهم المستقبلية، حد تعبيرهم.

 

وشكر "نصر الشاذلي" وكيل محافظة عدن، سمو الشيخ "محمد بن زايد" آل نهيان، وجهود الهلال الأحمر الإماراتي الكبيرة، وما يقوم به من من مؤازرة لهذا الشعب المقهور، مثمناً دعمه ودعم قيادة دولة الإمارات حكاماً وشعباً للعاصمة عدن، وشاكرا تلك الجهود التي رسمت البسمة والسرور على هؤلاء الشباب الذين تلمست همومهم الأيادي الحانية لحكام دولة الإمارات، متبعا بقوله: وهذا ليس بغريب على دولة الإمارات التي دعمت البلد في كافة الاتجاهات وليس في اتجاه واخد، وتأمل أن يكون هذا العام عاما مختلفاً كونه عام زايد وعام البناء والتنمية والتعمير، حسب قوله.

 

وسيستفيد ألفان ومائتان شابٍ وشابةٍ من ثمانِ محافظاتٍ يمنية، من مكرمة الشيخ محمد بن زايد، في كل ربوع اليمن.