الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح المركز الصحي لمديرية الخوخة

الاثنين 30 إبريل 2018 17:57:19
testus -US
المشهد العربي / خاص :

افتتح اليوم فريق الهلال الأحمر الإماراتي المركز الصحي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة بعد ان قام بتأهيله وصيانته ورفده بالأدوية والمستلزمات الطبية وافتتاح أقسام جديدة في المستوصف .

وقد شارك في الافتتاح كل من / محافظ محافظة الحديدة الحسن طاهر ورئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي في الساحل الغربي راشد الخاطري ومدير عام مديرية الخوخة المهندس محمد وحيش ومدير الصحة والسكان بالمديرية عبد الله دوبلة ومدير المركز الصحي يحيى عباس زهير.

وتم تجهيز المستوصف بالأثاث الطبية وإنشاء مختبر متكامل للفحوصات الطبية و قسم الاسنان وتجهيزه بكرسي الأسنان وأجهزة علاج الاسنان وأيضا رفد المخازن والصيدلية بعدد من الأدوية اللازمة والذي كان يفتقر إليها المركز.

وقام فريق الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع حليب الأطفال وكذلك البسكويت الخاص بالاطفال الرضع كما وتزويد المركز بكمية من حليب الأطفال والذي يسهم كثيرا في مواسة الأسر الفقيرة والنازحة في المديرية.

وقدم محافظ المحافظة الحسن طاهر ومدير عام الخوخة المهندس محمد وحيش ومدراء الصحة وعدد من المواطنين الشكر والعرفان لفريق الهلال الاحمر الاماراتي على كل ما يقدمه لهم من مساعدات انسانية كبيرة في جميع المجالات الانسانية التي كان سكان الساحل الغربي يعانون منها.

*من / اصيل السقلدي