برعاية شلال شائع تخرج الدفعة الاولى من منتسبي إدارة أمن عدن ضمن دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

السبت 5 مايو 2018 21:10:24
testus -US

نظمت مؤسسة البيئة والقانون التنموية بالتعاون والتنسيق مع إدارة شؤون التدريب والتأهيل بإدارة أمن عدن صباح اليوم السبت حفلا لتخرج الدفعة الاولى لخريجي الدورة التدريبية في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب(I C D L 2018) من منتسبي أمن عدن بالتعاون مع إدارة شؤون التدريب والتأهيل بإدارة أمن عدن.

وفي حفل التخرج الذي اقيم في قاعة قصر العرب بمدينة المعلا القى مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع كملة تقدم فيها بالتهاني والتبريكات للخريجين والشكر والتقدير لمؤسسة البيئة والقانون التنموية وكل من ساهم في انجاح هذه الدورة .

مؤكدا ان حفل التخرج يأتي تزامنا مع فعاليات اسبوع المرور العربي الذي دشن فعالياته أمس الجمعة بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن .

واستهدفت الدورة التي استمرت من تاريخ 18/3/2018 الى 3/5/2018م 70 فردا من منتسبي إدارة أمن عدن بينهم 21 فردا من منتسبي إدارة شرطة السير بعدن .

وهدفت الدورة الدورة الى إكساب المتدربين مهارات في كيفية التعامل مع الحاسب الآلي واستخداماته في الجانب الأمني في مختلف الإدارات التابعة لإدارة أمن عدن .

وفي ختام حفل التخرج كرمت مؤسسة البيئة والقانون التنموية مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ووكيل محافظة عدن الاستاذ نصر شاذلي والعقيد عبدالدائم أحمد علي ومدير شرطة السير العقيد جمال ديان والعقيد سليمان الزامكي ومدير عام مديرية المعلا فهد مشبق و تم توزيع الشهادات التقديرية على المتفوقين في الدورة .