شرطة القاهرة بعدن تضبط شخصين ارتكبا تقطع وحرابة على مواطن

الأربعاء 9 مايو 2018 04:20:28
testus -US
عدن - المشهد العربي - خاص

تمكنت شرطة القاهرة بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن من ضبط شخصين اثنين متهمين بارتكاب جرائم تقطع وحرابة بعدن .

وقال النقيب خالد الطيار رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة القاهرة بالعاصمة عدن أن الشرطة ضبطت متهمين اثنين اقترفا جرم التقطع (الحرابة) فجر الثلاثاء.

واضاف النقيب الطيار أن بلاغًا تلقاه قسم شرطة القاهرة من مواطن أربعيني يسكن في المنطقة ويدعى (ف.ع.ع) فحواه أنه غادر منزله عند الساعة الرابعة فجرًا وبينما هو يسير في الشارع العام بجانب المجمع الصحي أقبل عليه رجلان فقاما بالاعتداء عليه وسرقته مبلغًا ماليًا وقدره 30000 ريال يمني بالإضافة إلى هاتف نقال من نوع (جالكسي) ثم تمكنوا من الهرب.

وتابع رئيس قسم البحث الجنائي في الشرطة أنه بعد أن تم إسعاف المجني عليه التقينا به لأخذ أقواله، وبعد إجراء التحقيق مع شهود عيان علمنا هوية الجانيين الاثنين وهما (م.م.أ.ش) و (س.ف.س)، ويقطنان في منطقة (المسبح).

واوضح النقيب خالد الطيار أنه وفور جمع خيوط الجناية قام العقيد أبو بكر السبيع مدير قسم شرطة القاهرة بإعطاء توجيهاته لعمليات قسم الشرطة بنزول رئيس قسم البحث الجنائي في الشرطة بمعية الأخ محمد سعيد رئيس قسم التحريات، وبرفقة ضابط التحري عبدالحميد فضل، وكذا الأفراد.

حيث توجَّهت القوة إلى محل سكن المُتَّهَمَيْن وتم إحضارهما إلى القسم لاخضاعهما للتحقيق لمعرفة حيثيات الواقعة، ومن ثم تحويل الملف إلى النيابة.