أفضل عطور نسائية شتوية 2021.. جاذبية وتألق

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 17:38:00
testus -US

عطور نسائية شتوية 2021 - أرشيفية

يبحث الكثير من النساء قائمة بأفضل ماركات العطر النسائي لرائحة مثيرة وجذابة من أفضل أسواق العطور سوق Strawberrynet، وهو متجر أمريكي متخصص بالعطور يدعم الشحن المباشر، ويضمن لكِ عطورًا أصلية 100%.

أفضل عطور نسائية شتوية 2021

1. عطر يفوريا من كالفن كلاين

رائحته هي مزيج من الفواكه والأزهار والأعشاب من بينها، برائحة الرمان والبرسيون، وخليط من الزهور مثل الأوركيد والسوسن وزهرة اللوتس، والأعشاب الخضراء المورقة؛ لينتهي برائحة العنبر والبنفسج والكريم ومزيج من الأخشاب العطرية.

يمتاز العطر برائحة فواحة ثابتة تبقى لأكثر من يوم في الملابس، يتناسب مع السهرات والمناسبات الليلية، ويناسب العرائس كثيراً.

رائحته هي مزيج رائع من الزنجبيل والهيل، مع قليل من الفلفل الحار. تليها نفحات وسطى حلوة وعطرة من زهر البرتقال والفاوانيا والغاردينيا وجوز الهند. ويرتكز العطر بالكامل على مكونات أساسية غنية تتكون من خشب الصندل والمسك والعنبر التي تمنح Crystal Noir Versace جاذبية طويلة الأمد.

يمتاز العطر بالرائحة الفواحة اللافتة ذات الثبات العالي، وتبقى رائحته لأكثر من يوم في الملابس.

2. عطر جادورالعطر

مزيج جميل من الأزهار والفواكه الطازجة مع لمسة من الروائح الخشبية والترابية، مكوناته العليا هي مزيج جذاب من البطيخ والخوخ والكمثرى والماغنوليا والبرغموت واليوسفي، ثم يأتي القلب مع مزيج من الأزهار ولمسة من الفاكهة، مثل: مسك الروم، والأوركيد، وزنبق الوادي، والورد، والبنفسج، والياسمين، والبرقوق، والفريزيا، ثم تأتي رائحة نهاية العطر مع المسك الترابي والفانيليا الدافئة وخشب الأرز العطري والتوت الأسود.

يلائم النساء اللاتي يبحثن عن رائحة أنثوية منعشة رقيقة وجذابة، ويترك أثرًا في كل مكان يذهبن إليه، كما إنه يمتاز بدرجة ثبات عالية، ويناسب المناسبات الليلية والمهمة.

3. عطر بربري هير Burberry Her Burberry 

عطر بربري يمنح المرأة إحساس بالانتعاش بشكل أكبر، فهو مناسب لاستخدامات الصباح، وهو من أفضل العطور النسائية، وتلك الأفضلية لم تأتي من فراغ بل لأنه له من الروائح ما يميزه عن غيره، وهو مبهر في تميزه، العطر ينطق بالأنوثة من رائحته، وصولاً لشكل زجاجته الرقيقة ذات اللون الوردي الرائع، عطر الإثارة والجاذبية، والرقة والأنوثة التي لا تقاوم، بفضل عبير المسك، والتوت، الذي يخطف القلب من أول استنشاقه.

طر بربري هير للنساء، عطر الأزهار الفواحة، من الفواكه، العطر يمتلئ بالروائح الرائعة، المكونة من التوت والكرز واليوسفي والليمون، والبنفسج والياسمين والمسك، والفانيليا والعنبر، فهو عطر بلمسة الفاكهة، وحس بريطاني مستوحى من الجمال اللندني، حيث التوت الأحمر والكريز، والأخشاب البيضاء، عطر يشبه حرية بريطانيا، وحيوية لندن.

4. عطر كوكو شانيل نوار COCO NOIR

يمثل عطر كوكو نوار COCO NOIR الروح التي تظهر الأنوثة، فهو التعبير الأقوى عن الجاذبية التي لا تقاوم، كلها معاني رائعة مجتمعة في العطر الشرقي البديع، ذو النكهة الفواحة المزهرة، فهو عطر الإبداع في زجاجة.

هو عطر المرأة الغامضة، في سهرة خاصة، أو حفلات النساء، تزدهر أنثويتها بعطر فواح، بفضل مكوناته من الجريب فروت والمسك، ولمسات النرجس والورد، والبخور، والمسك الأبيض، واللبان، والقرنفل، وهي الروائح التي تأسر قلوب النساء، حيث البرتقال الهادئ الرائع، فهو عطر رومانسي بعيد عن زحام ساعات النهار، وهو عطر الثقة بالنفس، والرقة، لذلك فهو على قائمة افضل عطور نسائية .