جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021 اليوم: هزيمة موجعة تعمق جراح ميلان

الاثنين 29 نوفمبر 2021 01:03:33
testus -US

حقق نابولي انتصارًا برباعية على حساب لاتسيو، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإيطالي، بينما تلقى ميلان هزيمة موجعة بثلاثية من ساسولو.

وافتتح زيلنيسكي أهداف نابلولي في الدقيقة السابعة، ليعزز دريس مرتينز في الدقيقة العاشرة، وعاد مرتينز لتسجيل ثنائيته الخاصة وثلاثية فريقه في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.واختتم فابيان رويز أهداف نابولي في الدقيقة 85 قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.


ملعب "سان سيرو" مُعقل النادي اللومباردي، تلقى فريق اي سي ميلان، هزيمة ثانية على التوالي في مسابقة الدوري الإيطالي على يد ضيفه ساسولو، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف، الأول جاء عبر أصحاب الأرض، بعد عرضية رائعة من ثيو هيرنانديز حولها أليسيو رومانيولي برأسه في الشباك بالدقيقة 21.

وسجّل جيانلوكا سكاماكا هدف التعادل لـ ساسولو في الدقيقة 24، وسجّل المدافع سيمون كايير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33، وسجل دومينيكو بيراردي في الدقيقة 66.

وأمس، واصل يوفنتوس تعثره في الموسم الحالي، وخسر أمام ضيفه أتلانتا بهدف نظيف على ملعب "أليانز" في تورينز، وسجل المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا هدف الفوز لأتلانتا في الدقيقة 28.

وفي الجولة نفسها، قلب إمبولي تأخره على أرضه بهدف أمام فيورنتينا إلى فوز متأخر ومثير 2-1، بملعب كارلو كاستيلاني معقل إمبولي، حيث تلقى أصحاب الأرض هدفا بعد ربع ساعة تقريبا من الشوط الأول في الدقيقة 57، سجله دوسان فلاهوفيتش ليتقدم فيورنتينا، إلا أن إمبولي انتفض قبل نهاية اللقاء وسجل هدفين في الدقيقة 87 والدقيقة 89، بأقدام فيليبو باندينيلي وأندريا بينامونتي.

وفاز سامبدوريا وسط جمهوره 3-1 على هيلاس فيرونا، على ملعب لويجي فيراريس عقر دار سامبدوريا، وكان فيرونا هو البادئ بالتهديف عبر لاعبه أدريان تاميزيفي الدقيقة 37، لكن أنطونيو كاندريفا أدرك التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 51، ثم أضاف زميله ألبين إكدال الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، قبل أن ينهي نيكولا مورو المباراة بهدف ثالث حاسم في الدقيقة 90.

وأصبح ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ14كالتالي:

نابولي: 35 نقطة
ميلان: 32 نقطة
إنتر ميلان: 31 نقطة
أتالانتا: 28 نقطة
روما: 25 نقطة
فيورنتينا: 21 نقطة
يوفنتوس: 21 نقطة
لاتسيو: 21 نقطة
بولونيا: 21 نقطة
هيلاس فيرونا: 19 نقطة
إمبولي: 19 نقطة
ساسولو: 18 نقطة.
تورينو: 17 نقطة.