شرطة البساتين تقبض خلال يومين على قاتل أحد النازحين

الأربعاء 6 يونيو 2018 02:42:14
testus -US
خاص :

تمكنت شرطة البساتين بقيادة العقيد / مصلح الذرحاني من القاء القبض على قاتل أحد النازحين خلال 48 ساعة فقط من وقوع الجريمة , جاء ذلك بعد الانتهاء من التحقيقات واعتراف المتهم بإرتكاب الجريمة التي وقعت في منطقة جعولة في مديرية دار سعد.

وفي تفاصيل علمية القبض على القاتل(ز .م . ز ) فقد قام افراد التحري في قسم شرطة البساتين منذ اللحظة الاولى من إيجاد الجثة باجراء تحقيقات واسعة وبحث حثيث حتى تمكنوا من معرفة الخيوط الاولى للجريمة بعد معرفة أن القاتل قد سرق دراجة للنارية للقتيل ( م . ق . ع ) وبعد يوم واحد فقط تم القبض على القاتل ومعه الدراجة النارية والسلاح المستخدم بالجريمة وبعد جهود حثيثة وتحقيقات مستمرة مع القاتل وعرض جميع الادلة وشهادة الشهود عليه , أعترف القاتل بالجريمة وتفاصيلها البشعة حيث أطلق النار على المجني عليه طلقة في الصدر عندما رفض تسليم الدراجة ومن ثم أطلق ثلاث طلقات بالرأس وأطلق عليه الطلقة الرابعة وهو مرمي بالارض كما أشار المصدر اعتراف القاتل بجريمة سابقة اخرى .

هذا وقد حققت شرطة البساتين نجاحات متواصلة - بالرغم من عدم وجود إي امكانيات أو دعم يذكر - حيث تمكن القسم من حل عدد من قضايا القتل بشكل سريع وخلال فترة زمنية قصيرة من وقوع الجريمة كان أهمها قضية طفل البساتين بالاضافة الى القبض على العديد من المجرمين واللصوص ومروجي المخدرات خلال الاشهر الماضية .

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية في مديرية دار سعد كانت قد كرمت قائد شرطة البساتين العقيد / مصلح الذرحاني نظرا للجهودة الكبيرة والاستثنائية المبذولة من قبل شرطة البساتين في ضبط الأمن واستتباب السكينة العامة وحل قضايا المنطقة بشكل متميز .