برعاية الهلال الإماراتي اختتام مهرجان العيد بجمعية تنمية المرأة بشبوة

السبت 25 أغسطس 2018 20:16:37
testus -US
شبوة / المشهد العربي / خاص
اختتمت  فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك بمبنى جمعية تنمية المراة شبوة والذي نظمته الجمعية بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وكان خاص بالمرأة والطفل لمدة يوم واحد.
حيث شهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً كبيراً ولقي الحفل استحساناً من قبل الزوار وإشادة بعروض المسرح المفتوح والألعاب المتنوعة والمسابقات ذات الطابع التفاعلي.  
حيث تم  حصر كافة الفعاليات في إطار مبنى الجمعية التي قام الهلال الأحمر الإماراتي بإعادة ترميمه وتأهيله، وجعله قابل لإقامة مثل هذه الفعاليات والمناسبات المتنوعة والتي استوعبت أعداداً كبيرة من الزوار  مرتادي الهرجان، بالأضافة لتزويده بألعاب جديدة تعرض للمرة الأولى.
ومنذ الساعات الأولى للمهرجان توافدت أعداد كبيرة من الأسر رغم حرارة الطقس، مدركين بأن إدارة جمعية تنمية المرأة والهلال الأحمر الإماراتي قد وفروا لهم الأجمل والأنسب، وقد اضفى المهرجان أجواء من المرح والسعادة على الأسرة خصوصا إن المحافظة تفتقر الأماكن الترفيهية، وأكدت أن إدارة الجمعية والهلال الاحمر الاماراتي  حريصين على توفير الأجمل للأسر  وخاصة خلال الأعياد و المناسبات.
  ومن جانبها قالت الأستاذة فاطمة فرج مديرة الجمعية ان الجمعية تعتبر الوجهة المفضلة للأسر والعائلات خلال العطلات والمناسبات والأعياد، كما أشادت بالهلال الأحمر الإماراتي وما يقدمه من دعم لتنظيم فعاليات العيد، وقالت اننا نتأمل المزيد من التنظيم والإعداد المسبق لمثل هذه الفعاليات لكي تليق بمكانة الجمعية والجهةالداعمة، ونوّهت إن إدارة الجمعية حريصة على إضافة فعاليات مميزة خلال العطلات والأعياد والمناسبات لإضفاء أجواء من المرح والسعادة على الأسر والأطفال في الأيام القادمة إن شاء الله.
الجدير بالذكر إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد نظمت فعاليات مهرجان العيد أول وثاني أيام العيد للرجال، ومولت تنظيم مهرجان العيد في اليوم الثالث مخصص للنساء والأطفال في مبنى جمعية تنمية المرأة.